التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

المناقشات الديناميكية حول الموارد الثابتة

تعتبر القدرة على تراكب مناقشات الفصل المتعلقة بالمورد الثابت من الميزات القوية لموارد xpLor. وتمتلك موارد كل من الملف والصفحة والارتباط وظيفة المناقشة  على شريط أدوات المورد الذي يعرض منتدى المناقشة المقترن بهذا المورد.

كما تعرض وظيفة المناقشة أيضًا عدد النشرات الموجودة في تراكب منتدى المناقشة، مما يسمح لك بتتبع النشاط الموجود ضمن المنتدى.

تتبع تراكبات منتدى المناقشة الديناميكي نفس قواعد موارد منتدى المناقشة.

الإبلاغ عن نشرات المناقشة

يمكنك الإبلاغ عن نشرة عن طريق النقر فوق الارتباط تقرير. وستتحول النشرة إلى اللون الأحمر وسيظهر تم الإبلاغ على ارتباط التقرير. كما سيتمكن المستخدمون الآخرون من رؤية النشرة باللون الأحمر ومعرفة أنه تم الإبلاغ عنها. وعادة يتم استخدام هذا الأمر عندما تتضمن النشرة بعض المواد المسيئة. ويستطيع المستخدمون تصفية النشرات المبلغ عنها باستخدام ميزة البحث والبحث عن حالة تم الإبلاغ.

كما يستطيع المعلم اعتماد النشرة المبلغ عنها عن طريق النقر فوق الارتباط اعتماد. وستعود النشرة إلى لونها الطبيعي، وسيظهر تقرير مرة أخرى. كما يستطيع المعلم أيضًا تحرير النشرة أو حذفها، إذا كان يرغب في ذلك.

ويستطيع المستخدمون تصفية النشرات غير المعتمدة باستخدام ميزة البحث والبحث عن حالة غير معتمد. كما يتم أيضًا استخدام ميزة الاعتماد في المناقشات المنسقة، إذا تم تشغيل الإعداد يجب على المعلم الموافقة على النشرات. وفي هذه الحالة، لا تكون هناك أي نشرات ظاهرة للطلاب ما لم يتم اعتمادها أولاً من قبل المعلم.