التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

التحكم في المعلومات الشخصية

لعمل xpLor بطريقة صحيحة، يجب تمرير البيانات من Blackboard Learn إلى xpLor.  وفي حالة السماح بتمرير بيانات شخصية مميزة من LMS إلى xpLor، يمكن تحسين تجربة كلاً من الأستاذ والطالب إلى حد كبير باستخدام xpLor.

ويجب على الأساتذة إنشاء "ملف تعريف اجتماعي" لاستخدام xpLor.

يقدم سير العمل الجديد لكل مستخدم شروط الخدمة بشكل فردي ليقبلها قبل أن يتمكن من الوصول إلى أي ميزة من ميزات "ملفات تعريف مجموعة النظراء" والميزات "الاجتماعية". وعند النقر فوق تحرير ملف التعريف، أو عرض ملف التعريف (الخاص بك أو بمستخدم آخر)، أو أداة الأشخاص ، أو أداة الرسائل ، أو أداة  المساحات لأول مرة، سيتم تقديم "شروط خدمة Blackboard" لك. ويعد هذا عقدًا بينك وبين Blackboard.

يتعين موافقة الأساتذة الذين يقومون بالوصول إلى xpLor على شروط الخدمة وإنشاء "ملف تعريف Blackboard" قبل الوصول إلى xpLor، حتى في حالة عدم تمكين "ملفات تعريف مجموعة النظراء". لا تتم مطالبة الطلاب الذين يقومون بالوصول إلى موارد xpLor من خلال إحدى الدورات التدريبية بالموافقة على شروط الخدمة وبإنشاء ملف تعريف للوصول إلى موارد xpLor؛ إلا أنهم سيظهرون بأسماء مجهولة في xpLor إلى أن يقوموا بذلك.

وعلى الرغم من ظهور الطلاب كمجهولين في واجهة xpLor، إلا أن معرف xpLor الرقمي سيبقى وسيستمر تعيينه إلى Learn إلى جانب معرف مستخدم Learn، لذا سيستمر ظهور الواجبات المرسلة على واجبات واختبارات xpLor وقد تم تخصيصها للمستخدم الصحيح في Learn. إلا أن هذه البيانات لن تكون موجودة في أية واجهة من واجهات xpLor.

لمعرفة المزيد

لمعرفة المزيد حول ملفات تعريف Blackboard، راجع ملفات التعريف.