التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

تنظيم مجلد المستخدم

يتم إنشاء مجلد مستخدم عندما يدخل المستخدم لأول مرة في "مجموعة المحتويات". ويكون اسم هذا المجلد هو نفس اسم المستخدم. ويمكن تنظيم هذه المنطقة وفقًا لاحتياجات الفرد.

Your institution determines whether username folders are granted for all users or only users with certain roles.

تخزين المحتوى

يجب أن يقوم المستخدمون بتنظيم مجلد المستخدم الخاص بهم بحيث يكون من السهل الوصول إلى الملفات الشخصية والملفات المشتركة وإدارتها. يعتبر مجلد المستخدم منطقة جيدة لتخزين المستندات الجاري تطويرها والملفات الشخصية. يمكن استخدام هذه المنطقة كمساحة عمل للتعاون بين المجموعات. فيما يلي بعض الأمثلة للمجلدات التي قد يكون إنشاؤها مفيدًا:

  • Private Folder: هو منطقة عمل يتم فيها تخزين المشاريع قيد التقدم. ولا تتم مشاركة هذا المجلد مع أية مستخدمين.
  • Group folders: هي مجلدات التعاون بين المجموعات، وهي مشتركة مع أعضاء المجموعات الأخرى، حيث يتم العمل في المشاريع بشكل جماعي.
  • Private Course material folders: إذا كان المستخدم "مدرسًا"، فيمكن استخدام مجلد في هذه المنطقة لتخزين معلومات "الدورة التدريبية" الخاصة مثل "تقديرات الطلاب".

منح أذونات

يتم فقط منح المستخدمين إذن قراءة في مجلد اسم المستخدم ذي المستوى الأعلى، حيث يؤدي منح أذونات إضافية لهذا المجلد إلى صعوبة إدارة المحتويات وتنظيمها. If other users are granted read permission to the top-level folder, don’t forget to remove permissions for any sub-folders or items that should remain private.