التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

المراقبة عبر الإنترنت من خلال Kryterion Konnect

Blackboard has partnered with Kryterion Konnect™ to offer secure online proctoring for distance education courses directly within the Blackboard Learn platform.

Online proctoring through Kryterion Konnect allows you to schedule and take tests anytime, anywhere, using you own computer and webcam, making learning more accessible, convenient, and affordable.

تتاح موارد Kryterion Konnect باللغة الإنجليزية فقط.

ما هي المراقبة عبر الإنترنت؟

إن المراقبة عبر الإنترنت هي عملية مراقبة جلسة اختبار إلكترونيًا للتحقق من عدم وجود أي سلوك مريب أو انتهاكات لمقاييس الاختبار. وتتطلب المراقبة عبر الإنترنت مراقبًا يشرف على أداء الامتحان، بالإضافة إلى مراقبة الطالب باستخدام كاميرا الويب والميكروفون.

لم أقم أبدًا بتأدية أي امتحان مراقب عبر الإنترنت. فكيف يتم؟

Watch a brief video about taking your first online proctored exam.

For best practices, see Kryterion Konnect Exam Taking Best Practices for Students.pdf.

How do I get started with Kryterion Konnect in Blackboard Learn?

للبدء في تشغيله، ستنتقل أولاً إلى الامتحان الذي تم نشره في دورة Blackboard Learn التدريبية.

Detailed instructions on how to schedule your exam, test your equipment, and install the necessary lockdown technology are included in the Kryterion Konnect Student Handbook.

كيف أقوم بجدولة امتحان؟

Instructions for scheduling your exam are included in the Kryterion Konnect Student Handbook. تأكد من جدولة امتحانك قبل أكثر من 48 ساعة من وقت بدء الامتحان المطلوب لضمان إتاحة المراقب.

كم تبلغ تكلفة كل امتحان مراقب عبر الإنترنت ومتى ستتم مطالبتي بالدفع؟

تبلغ تكلفة كل امتحان مراقب عبر الإنترنت ما يصل إلى 25 دولارًا لكل امتحان يستغرق ساعتين. If your institutions is using the "Schedule and Pay" option, you will be required to pay for the exam at the time you schedule. Kryterion accepts MasterCard, Visa and American Express.

هل هناك رسوم مقابل إعادة جدولة امتحاني؟

يتم فرض رسوم رمزية لكل امتحان تتم إعادة جدولته.

Is Kryterion Konnect compatible with Mac?

نعم.

ما الذي سأحتاج إليه لأؤدي الامتحان؟

تتضمن المتطلبات الفنية إمكانية الوصول إلى الإنترنت، وكاميرا ويب داخلية أو خارجية (استنادًا إلى المتطلبات التي تم تعيينها من قبل مؤسستك)، وميكروفون، وإمكانية الوصول إلى دورة Blackboard Learn التدريبية.

وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تكون لديك أيضًا أي وسائل مساعدة مصرح بها للاختبار، مثل ورق المسودة، أو الآلات الحاسبة أو الأقلام.

For best practices, see Kryterion Konnect Exam Taking Best Practices for Students.pdf.

كيف أتأكد من أن كاميرا الويب والميكروفون الخاصان بي يعملان؟

The Kryterion Konnect Student Handbook will walk you through four easy steps to ensure your webcam and microphone meet the necessary requirements.

يوجد وقت محدد لامتحاني. فمتى يبدأ هذا الوقت؟

سيبدأ زمن الامتحان مع السؤال الأول.

متى يمكنني تسجيل الدخول إلى امتحاني؟

لبدء تشغيل امتحانك، انقر فوق الامتحان في دورة Blackboard Learn التدريبية. وسيظهر الارتباط الفعلي لبدء تشغيل امتحانك قبل 10 دقائق من بداية وقت الامتحان الذي تمت جدولته.

ماذا يحدث إذا فقدت الاتصال أو واجهت مشكلة أثناء الامتحان؟

في الحالات النادرة التي قد ينقطع فيها اتصالك بالإنترنت، لن تحتاج إلى إعادة جدولة امتحانك. فقط ابدأ امتحانك مرة أخرى ببساطة. If you have an issue during your exam, Kryterion technicians are available to assist you.

من يمكنني الاتصال به للحصول على الدعم الفني؟

The Kryterion Technical Support Team will be available through email, live chat or phone to help you meet the necessary hardware and software requirements prior to your online proctored exam. After your exam launches, the Kryterion Technician will be available to assist with any technical issues that may arise.