التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

مناطق Content للدورة التدريبية

يمكن أن تحتوي منطقة المحتوى على مكونات متعددة. For example, an instructor may create a content area containing a week’s worth of course material, such as readings, assignments, a discussion forum link, and a web link.

الوصول إلى مناطق المحتوى والمحتوى

من قائمة الدورة التدريبية، انقر فوق اسم منطقة المحتوى. سيظهر المحتوى في إطار المحتوى. في إطار المحتوى، انقر فوق ارتباط للوصول إلى المحتوى، مثل ارتباط ملف أو منتدى لوحة مناقشة.

يقوم المدرس أو مؤسستك بإنشاء أسماء المناطق الموجودة في الدورة التدريبية، والتي قد تختلف عن الأسماء المشار إليها في هذا القسم. يمكن أيضًا تغيير أسماء "منطقة المحتوى" في دورة تدريبية بدورة تدريبية داخل مؤسستك.

حاويات منطقة المحتوى

يمكن للمدرسين تنظيم المحتوى في حاويات أخرى كالمجلدات ووحدات التعليم النمطية وخطط الدروس.

المجلدات

المجلد هو عبارة عن الحاوية التي يستخدمها المدرسون لتجميع العناصر المتشابهة. انقر فوق عنوان المجلد للوصول إلى المحتوى. An instructor can add all types of content to a folder, including another folder.

وحدات التعليم النمطية

تعتبر وحدات التعليم النمطية عبارة عن حاويات لتجميع محتوى الدورة التدريبية وتقديمها. تحتوي وحدات التعليم النمطية على جدول محتويات حيث يقوم المدرس الخاص بك بتنظيم العرض التقديمي للمحتوى. ويمكن للمدرس إضافة جميع أنواع المحتوى إلى وحدة تعليم نمطية مثل العناصر والمجلدات والواجبات والاختبارات. To learn more, see Learning Modules.

خطط الدرس

تعتبر خطة الدرس حاوية لمحتوى مشابه لوحدة التعليم النمطية أو لمجلد يمكن أن يسع عناصر المحتوى وينظمها. ويمكن للمدرس الخاص بك إنشاء خطط الدروس لتحتوي على ملفات تعريف الدروس، والأهداف الإرشادية، وعناصر المحتوى التي ستحتاج إليها لإكمال أي درس. To learn more, see Lesson Plans.

شريط توجيه

When viewing items in a content area, use the orientation bar to navigate to previous pages. ويمكنك أيضًا النقر فوق رمز المنزل للوصول إلى الصفحة الأساسية للدورة التدريبية، التي غالبًا ما تكون "الصفحة الرئيسية". يحدد مدرسك الصفحة التي ستكون الصفحة الأساسية للدورة التدريبية. Use the orientation bar to navigate back—not your browser 's back button.