التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

استخدام ملف تعريف واحد عبر مؤسسات متعددة

يمكنك تعيين حسابات Blackboard Learn متعددة إلى ملف تعريف Blackboard واحد في مجموعة النظراء. يسمح لك هذا الأمر بالحفاظ على ملف تعريف واحد والعلاقات الأكاديمية التي قمت ببنائها عبر مؤسسات متعددة وطوال مدة حياتك الأكاديمية المهنية.

ليس عليك دمج ملفات التعريف. يمكنك الحفاظ على ملفات تعريف مستقلة باستخدام عنوان بريد إلكتروني أساسي مختلف لكل ملف تعريف.

لا يمكنك عكس ملفات التعريف التي تم دمجها.

إنشاء ملفات تعريف جديدة في مؤسسات جديدة

في كل مرة تقوم فيها بإنشاء ملف تعريف من مثيل Blackboard Learn فريد، تتم مطالبتك بتوفير عنوان بريد إلكتروني أساسي. في حالة استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني كما في الإعداد الأولي، فإن خدمة مجموعة النظراء الاجتماعية تطلب منك تأكيد مما إذا كنت ترغب في استخدام ملف تعريف تم إنشاءه سابقًا.

في حالة اختيار استخدام ملف تعريف خاص بك سابق، يقوم النظام بإرسال رسالة بريد إلكتروني أخرى للتأكيد. انقر فوق الارتباط الموجود في رسالة البريد الإلكتروني للتحقق من أنك المالك.

بعد النقر فوق الارتباط، يتم توجيهك إلى شاشة تأكيد الدمج التي تشرح ما يحدث عند ربط حساب Blackboard Learn الفرعي هذا بملف التعريف الذي قمت بإنشائه من حساب Blackboard Learn الأساسي الخاص بك.

بعد أن تقوم بدمج ملفات التعريف سيكون لديك ملف تعريف Blackboard واحد فقط في مجموعة النظراء المقترنة بكلا حسابي Blackboard Learn.

دمج ملفات تعريف موجودة

في حالة وجود ملفي تعريف أو أكثر بالفعل، يمكنك دمجها في ملف تعريف واحد.

اختر ملف تعريف ليكون هو ملف التعريف الهدف الخاص بك. نوصي باختيار ملف تعريف يستخدم نفس عنوان البريد الإلكتروني الشخصي كعنوان بريد إلكتروني أساسي.

حرر حقل "البريد الإلكتروني الأساسي" الخاص بملفات التعريف الموجودة المتبقية لكي تستخدم نفس عنوان البريد الإلكتروني كملف التعريف الهدف. سيؤدي هذا الأمر إلى بدء عملية الدمج.

يتم دمج أي نشاط وعلاقات موجودة—نشرات، تعليقات، عضويات "المساحة"، علاقات المتابعين/المتابعة—داخل ملف التعريف الهدف. ويتم الاحتفاظ بـ"الشكل الرمزي" و"حول تعريفي" و"منطقة الدراسة" فقط من ملف التعريف الهدف.

 

  • إذا كان لديك ملف تعريف موجود بعنوان البريد الإلكتروني me@myschool.com، وعند إعداد ملف تعريف جديد، أدخلت me@myschool.com، فيتم دمج ملف التعريف الجديد —الفارغ— بملف التعريف الموجود.
  • إذا كان لديك ملفي تعريف موجودين، واحد هو me1@myschool.com كعنوان البريد الإلكتروني الأساسي والآخر هو me2@myschool.com، وقمت بتغيير البريد الإلكتروني الأول ليكون me2@myschool.com، فسيكون ملف التعريف الخاص بـ "me2" هو ملف التعريف الهدف لأن عنوان البريد الإلكتروني الأساسي الخاص به لم يتغير. وستكون النشرات، والتعليقات، وعلاقات المتابعين/المتابعة الخاصة بعضوية المساحة من ملفي التعريف متاحين في ملف تعريف كدمج. إلا أن، الشكل الرمزي، وحول تعريفي، ومنطقة الدراسة لملف التعريف الذي تم دمجه ستكون من ملف التعريف الهدف.