التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

ملفات تعريف عير محدثة

هل تمتلك التحديثات؟

انقر فوق الصور لتكبيرها في المستعرض لديك واجعل النص قابلًا للقراءة. استخدم زر الخلف الخاص بالمستعرض للرجوع إلى الموضوع.

كيف تحدد ما إذا كان لديك تحديثات ملفات تعريف
ملفات تعريف محدثة ملفات تعريف عير محدثة
في حالة رؤية شاشة الترحيب Blackboard + MyEdu أو صفحة ملف تعريف تسمح لك بإضافة تجربة العمل، فإنك تكون قد قمت بتثبيت تحديثات ملفات التعريف. For more information that applies to your system, see Profiles Updated. في حالة رؤية صفحة ملف تعريف به مساحة للمشاركات، فسيكون لديك ملفات تعريف دون تحديثات. This page applies to you. 
   

إعداد ملف التعريف

انقر فوق رمز ملف التعريف الفارغ للوصول إلى ملف التعريف الخاص بك وقم بإضافة صورة شكل رمزي، في قائمة My Blackboard. لمعرفة المزيد، يرجى مراجعة الأشكال الرمزية لملفات التعريف.

إذا كانت مؤسستك قد قامت بتشغيل تكامل الوسائط الاجتماعية، فيمكنك نسخ صورة Facebook وTwitter والوصف وعنوان البريد الإلكتروني الخاصين بك.

وفي حالة المطالبة، يتعين عليك قبول شروط الخدمة وتوفير عنوان بريد إلكتروني قبل إعداد ملف التعريف الخاص بك.

في حالة عدم رؤيتك لرمز ملف تعريف فارغ في قائمة My Blackboard، فهذا يعني عدم قيام جامعتك بتشغيل ميزة ملفات التعريف.

إعدادات الخصوصية الخاصة بملف التعريف

تقوم إعدادات الخصوصية في ملف التعريف الشخصي الخاص بك بتعيين كيفية ظهور ملف التعريف في قائمة My Blackboard. لذا قم بقراءة كل خيار موجود في الصفحة تحرير ملف التعريف بعناية لتعيين المستخدمين الذي يمكنهم عرض ملف التعريف الخاص بك.

  • عام (موصى به): إذا لم تشاهد هذا الخيار، فهذا يعني أن مؤسستك لم تقم بتشغيله بعد. إذا قمت بتحديد هذا الخيار، فسوف يتمكن أي شخص يمتلك ملف تعريف Blackboard من البحث في صفحة الأشخاص وعرضها. ولا يجب أن يكونوا مسجلين في نفس المؤسسة أو الدورة التدريبية أو منتدى المجموعة مثلك. ويظهر اسمك والشكل الرمزي الخاص بك خلال الدورات التدريبية ويستطيع المستخدمون عرض معاينة لملف التعريف الخاص بك من هذا المكان.
  • المؤسسة الخاصة بي (موصى به): إذا قمت بتحديد هذا الخيار، فسوف يتمكن أي شخص في مؤسستك من البحث عنك وعرضك في صفحة الأشخاص. ولا يجب أن يكونوا مسجلين في نفس الدورة التدريبية أو منتدى المجموعة الذي قمت بالتسجيل فيها ليتمكنوا من ذلك. ويظهر اسمك والشكل الرمزي الخاص بك خلال الدورات التدريبية ويستطيع المستخدمون عرض معاينة لملف التعريف الخاص بك من هذا المكان.
  • خاص: إذا قمت بتحديد هذا الخيار، فسوف يتمكن فقط المستخدمون المسجلون في نفس الدورة التدريبية أو منتدى المجموعة الذي قمت بالتسجيل فيه من البحث في صفحة الأشخاص وعرضها. ويظهر اسمك والشكل الرمزي الخاص بك خلال الدورات التدريبية ويستطيع المستخدمون عرض معاينة لملف التعريف الخاص بك من هذا المكان.
  • مخفية: إذا قمت بتحديد هذا الخيار، فلا يمكن للمستخدمين البحث عنك وعرضك على صفحة الأشخاص. ويظهر اسمك والشكل الرمزي خلال الدورات التدريبية إلا أنه لا يمكن للمستخدمين عرض معاينة لملف التعريف الخاص بك من هذا المكان.

من قسم الإعدادات، استخدم تعيين خيارات الخصوصية لتعيين المعلومات التي ترغب في ظهورها على مدار دوراتك التدريبية. 

تكامل Facebook وTwitter

عند إنشاء أو تحرير ملف التعريف الخاص بك، يمكنك سحب صورة ملف التعريف الخاصة بك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بـ Facebook ووصف مختصر“نبذة عني” من ملفي تعريف كل من Facebook أو Twitter.

إذا لم تشاهد تكامل Facebook وTwitter، فهذا يعني أن مؤسستك لم تقم بتشغيل التكامل.

النشر والتعليق على جدر ملف التعريف

استخدام جدار ملف التعريف الخاص بك للتحديث وإجراء محادثات مع من يتبعونك.

  • وفر معلومات في المربع مشاركة شيء وانقر فوق نشر.
  • التعليق على رسالة أحد المستخدمين. قم بالتمرير فوق نشرة أو تعليق وانقر فوق تعليق.
  • للتحرير، قم بالتمرير فوق إحدى نشراتك أو تعليقاتك وانقر فوق تحرير. تظهر تسمية “تم التحرير” لإظهار المعلومات التالية:
    • تم تحرير المشاركة أو التعليق من حالتها الأصلية
    • عند إجراء أحدث تحرير

تعرف على المزيد

ولمعرفة المزيد، راجع: