التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

ملف التعريف المُحدث لإعدادات الخصوصية

إعدادات الخصوصية

عيّن من يمكنه رؤية ملف التعريف الخاص بك وما الذي سيشاهده. اقرأ كل خيار بعناية لتحديد المستخدمين الذين يمكنهم رؤية ملف التعريف الخاص بك.

  • مخفية: إذا قمت بتحديد هذا الخيار، فلا يمكن للمستخدمين البحث عنك وعرضك على صفحة الأشخاص. ويظهر اسمك والشكل الرمزي خلال الدورات التدريبية إلا أنه لا يمكن للمستخدمين عرض معاينة لملف التعريف الخاص بك من هذا المكان.
  • المؤسسة الخاصة بي: إذا قمت بتحديد هذا الخيار، فسوف يتمكن أي شخص في مؤسستك من البحث عنك وعرضك في صفحة الأشخاص. ولا يجب أن يكونوا مسجلين في نفس الدورة التدريبية أو منتدى المجموعة الذي قمت بالتسجيل فيها ليتمكنوا من ذلك. ويظهر اسمك والشكل الرمزي الخاص بك خلال الدورات التدريبية ويستطيع المستخدمون عرض معاينة لملف التعريف الخاص بك من هذا المكان.
  • كل المؤسسات: إذا لم تشاهد هذا الخيار، فهذا يعني أن مؤسستك لم تقم بتشغيله بعد. إذا قمت بتحديد هذا الخيار، فسوف يتمكن أي شخص يمتلك ملف تعريف Blackboard من البحث في صفحة الأشخاص وعرضها. ولا يجب أن يكونوا مسجلين في نفس المؤسسة أو الدورة التدريبية أو منتدى المجموعة مثلك. ويظهر اسمك والشكل الرمزي الخاص بك خلال الدورات التدريبية ويستطيع المستخدمون عرض معاينة لملف التعريف الخاص بك من هذا المكان.
  • الجامعات و أصحاب الأعمال: إذا لم تشاهد هذا الخيار، فهذا يعني أن مؤسستك لم تقم بتشغيله بعد. إذا قمت بتحديد هذا الخيار، فسوف يتمكن أي شخص يمتلك ملف تعريف Blackboard من البحث في صفحة الأشخاص وعرضها. ولا يجب أن يكونوا مسجلين في نفس الجامعة أو الدورة التدريبية أو منتدى المجموعة مثلك. ويظهر اسمك والشكل الرمزي الخاص بك خلال الدورات التدريبية ويستطيع المستخدمون عرض معاينة لملف التعريف الخاص بك من هذا المكان. ويمكن أن يقوم أصحاب العمل بالبحث عنك ومراسلتك على MyEdu.com.
  • عام (موصى به): إذا لم تشاهد هذا الخيار، فهذا يعني أن مؤسستك لم تقم بتشغيله بعد. إذا قمت بتحديد هذا الخيار، فسوف يتمكن أي شخص يمتلك ملف تعريف Blackboard من البحث في صفحة الأشخاص وعرضها. ولا يجب أن يكونوا مسجلين في نفس المؤسسة أو الدورة التدريبية أو منتدى المجموعة مثلك. ويظهر اسمك والشكل الرمزي الخاص بك خلال الدورات التدريبية ويستطيع المستخدمون عرض معاينة لملف التعريف الخاص بك من هذا المكان. ويمكن أن يقوم أصحاب العمل بالبحث عنك ومراسلتك على MyEdu.com. وسيكون لديك ملف تعريف لـ Google تم تحسينه مع محركات البحث بحيث يمكن للآخرين البحث عنك على الويب.