التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

تحديثات SafeAssign الجديد في إصدار أبريل 2014

لقد تم تغيير تقرير إنشاء SafeAssign بالطرق التالية:

  • تم تحديث التقرير بشكل ومضمون جديدين. يعرض التقرير الآن عدة مرفقات.
  • تم إزالة خيار البريد الإلكتروني. أثناء عرض التقرير، يمكنك "الطباعة بتنسيق pdf" إما بشكل طبيعي أو باستخدام أداة أضافية مستندة إلى نظام التشغيل ومجموعة المستعرضات التي تستخدمها لإنشاء ملف PDF يمكن الوصول إليه. ثم يمكنك بعد ذلك مشاركة ملف PDF بعدة طرق، بما في ذلك البريد الإلكتروني الآمن.
  • لكل مصدر الآن لون فريد للمصدر. ويتم تمييز النص المطابق للمصدر باللون الفريد للمصدر. يتوفر حد أقصى 30 لون مختلف. وهذا يطابق الحد الأقصى للثلاثين مصدر المختلف.
  • وبشكل افتراضي، يتم تشغيل جميع حالات الاستشهاد من المصدر. يمكن للمدرسين النقر فوق Show/Hide All Highlighting (إظهار/إخفاء كل العناصر المميزة) لتشغيل ميزة تمييز المصدر وإيقاف تشغيلها لكل المصادر مرة واحدة.
  • ولقد تم تحسين مخطط التقرير ليناسب الشاشات الضيقة. والآن تظهر معلومات التقرير والاستشهادات أعلى التقديم عندما يقوم المدرسين بتخفيض عرض مساحة العرض.
  • كما يستطيع المدرس النقر فوق Select Sources and Resubmit (تحديد المصادر وإعادة التقديم) لتحديد المصادر المراد تضمينها في التقرير التالي. يتم تضمين جميع المصادر بشكل افتراضي. يستطيع المدرسون مسح خانة الاختيار لكل مصدر للاستبعاد من النتائج. وهذا السلوك هو عكس سلوك الإصدارات السابقة.
  • تم تحديث الصفحة التي يتم إعادة توجيه المدرسين إليها بعد إعادة تقديم ورقة لتكون أكثر توافقًا مع نمط التقرير الجديد.
  • أثناء إعادة تصميم تقرير إنشاء SafeAssign، يصبح من الواضح احتمال عرض عدد من البرامج النصية لمعلومات مضللة وغامضة. يحدد عدد من البرامج النصية المختلطة إمكانية استخدام عدة برامج نصية في الواجب لإخفاء أعمال الانتحال. وقد تبين استناد العدد على عدد الكلمات أو الجمل الموجودة في النص وعدم تشغيله إلا بواسطة Cyrillic. وضرورة استناد العدد على جميع الوسائل التي يمكن للبرامج النصية المتعددة استخدامها لتجنب الكشف عن الانتحال. وأيضًا ضرورة تحديد موقع المناطق التي تم فيها استخدام كل برنامج من البرامج النصية ولم يتم تحديدها في المستند بشكل يدوي. لهذه الأسباب، بينما يستمر تقرير الإنشاء في تنبيهكبأي استخدام لأحرف البرامج النصية المختلطة داخل الكلمات الفردية في أي مكان في الواجبات المرسلة، فأنه لن تتم إتاحة ميزة عدد الكلمات حتى تكون دقيقة لكل مجموعات البرامج النصية ويكون بالإمكان تمييز جميع المثيلات في التقرير.