التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

دعم اللغة في SafeAssign

SafeAssign واللغات التي تعتمد على اللغة اللاتينية

لا يقوم SafeAssign فقط بـترجمة الكلمات من لغة إلى أخرى. بل يستخدم SafeAssign الخوارزميات التي تتخذ القرارات الخاصة باحتمالية وجود انتحال المستندة إلى تكرار الكلمة وبناء الجملة والخصائص اللغوية الأخرى الخاصة باللغة الإنجليزية. ويدعم SafeAssign رسميًا اللغة الإنجليزية، ولكن بسبب التشابهات بين اللغة الإنجليزية واللغات الأخرى التي تعتمد على اللغة اللاتينية، فقد يوفر SafeAssign نتائج كافية أو قيمة من اللغات الأخرى التي تعتمد على اللغة اللاتينية. لا يتم توفير دعم رسمي للغات الأخرى غير الإنجليزية واللغات التي تعتمد على اللغة اللاتينية في هذا الوقت.

دعم اللغات المستندة إلى لغة غير اللغة اللاتينية

قد يتضمن SafeAssign استجابات عكسية وغير معروفة للغات الأسيوية أو الأفريقية أو التي لا تستند إلى اللغة اللاتينية بسبب المنطق المعرف في الخوارزميات التي تساعد على تحديد حالات التطابق المحتملة. نحن نشجع عملائنا على محاولة استخدام SafeAssign في اللغات التي لا تعتمد على اللغة اللاتينية، إلا أن النتائج قد تختلف ودقتها ليست مضمونة. نحن نشجع عملائنا على محاولة استخدام SafeAssign في اللغات التي لا تعتمد على اللغة اللاتينية، إلا أن النتائج قد تختلف ودقتها ليست مضمونة. لا توجد قيود فنية تتعلق باستخدام SafeAssign بأي لغة غير اللغة الإنجليزية.

دخلت Blackboard في شراكة مع مورد آخر معني بكشف الانتحال وهو TurnItIn. يتكامل TurnItIn مع Blackboard Learn ويتاح للعملاء الدوليين أو أي شخص يحتاج إلى دعم للغات المستندة إلى لغة غير اللغة الإنجليزية. لمعرفة المزيد، راجع  www.turnItIn.com.