التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

تحسين: التخزين المؤقت للتطبيقات

حول التخزين المؤقت للتطبيقات

يُعد التخزين المؤقت للتطبيقات أمرًا ضروريًا لتشغيل أي تطبيق ويب واسع النطاق. يؤدي التعرف على كيفية عمل التخزين المؤقت للتطبيقات وبعض الخيارات الموجودة لديك للمساعدة على تشغيل مثيل Blackboard Learn الخاص بك بفاعلية، إلى مساعدتك في اتخاذ قرارات حول الاستثمار في الأجهزة والبرامج. في حالة عدم معرفتك بمفهوم التخزين المؤقت، اقرأ ذاكرة التخزين المؤقت (الحوسبة) على موقع Wikipedia.

Ehcache

تُعد Ehcache بمثابة مكتبة لذاكرة التخزين المؤقت مفتوحة المصدر تستخدمها Blackboard Learn بشكل افتراضي. يتم تعريف تكويناتها الخاصة بذاكرات التخزين المؤقتة في تثبيت Blackboard Learn داخل ملف config/cache-settings.properties.

.

ذاكرة التخزين المؤقت لـ Redis

بدءًا من الإصدار 9.1 لحزمة الخدمة 11، تتم إتاحة تكوين نشر جديد لتعزيز التخزين المؤقت المتقدم. تُمكِّن الكتلة البرمجية الإنشائية لذاكرة التخزين المؤقت لـ Redis إطار عمل ذاكرة التخزين المؤقت لـ Blackboard Learn من استخدام Redis كنوع إضافي من التخزين في الذاكرة خارج كومة JVM. يعد Redis مصدرًا مفتوحًا ومتجرًا عالي الأداء وذا قيمة أساسية متقدمة ذات صلة بالشبكة. وتتضمن الشركات الأخرى التي تستخدم Redis، شركات Twitter و Craigslist و Github و Stackoverflow و Instagram.

.