التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

الطالب

فهم Qwickly

بالنسبة للطلاب، تمتلك الوحدة النمطية Qwickly الموجودة على الصفحة الرئيسية لـ Blackboard Learn القدرة على:

  • إرسال رسائل البريد الإلكتروني للمعلم
  • إرسال الواجبات [كل من الواجبات الأصلية وواجبات مجموعة النظراء] باستخدام إما الملفات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو ملفات من مجموعة النظراء.
  • إرسال رسائل البريد الإلكتروني لأعضاء المجموعة [إذا كانوا أعضاء في مجموعة].

تتضمن أدوات مقررات Qwickly الدراسية للطلاب:

  • إرسال واجب مجموعة النظراء (إذا قام المدرس بإنشاء واجب مجموعة نظراء)
  • إضافة محتوى مجموعة نظراء باستخدام الأداة Mash Up في محرر النصوص النظرية

واعتمادًا على طريقة إعداد مسؤول النظام للنظام الأساسي لـ Qwickly، فقد لا تتوفر جميع الميزات.

كيفية استخدام الوحدة النمطية Qwickly

تسمح لك الوحدة النمطية Qwickly بتنفيذ عدد من الوظائف.

وتتوفر ملفات الفيديو التالية أيضًا — الوحدة النمطية واجهة الطالب والمقرر الدراسي واجهة الطالب.

إرسال رسائل البريد الإلكتروني للمعلم

فقط انقر فوق الرابط الموجود على الصفحة الرئيسية لإرسال رسالة بريد إلكتروني إلى مدرس واحد أو أكثر من المدرسين الخاصين بك. يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني واحدة أو أكثر واردة من المدرسين بالإضافة إلى إرسال ملف من الكمبيوتر الخاص بك إليهم أو من أحد خيارات تخزين مجموعة النظراء مثل Google Docs.

إرسال بريد إلكتروني للمجموعة

تسمح لك الأداة "إرسال بريد إلكتروني للمجموعة" بإرسال بريد إلكتروني لأي مجموعة تنتمي إليها في مقرراتك الدراسية. قد لا تكون عضوًا بأي مجموعات.

إرسال الواجب

تسمح لك أداة إرسال الواجب بإرسال واجبات Learn الأصلية والخاصة بمجموعة النظراء من خلال الوحدة النمطية. يمكنك إرسال الملفات من الكمبيوتر الخاص بك أو من موفر تخزين مجموعة نظراء مثل Google Docs. وبمجرد أن تقوم بإرسال الواجب الخاص بك، فسيختفي من الأداة "إرسال الواجبات". يمكنك عرض الواجبات حسب المقرر الدراسي أو تاريخ الاستحقاق، في حالة قيام المدرس بإدخاله.

كيفية استخدام أدوات مقررات Qwickly الدراسية للطلاب

إرسال واجب مجموعة النظراء (إذا قام المدرس بإنشاء واجب مجموعة نظراء): فقط انقر فوق ارتباط واجب مجموعة النظراء في منطقة محتوى المقرر الداسي (مثل الواجبات).

صورة توضح النص المقترن

كما يستطيع الطلاب أيضًا إرسال واجبات مجموعة النظراء باستخدام الوحدة النمطية. تذكر، إذا أرسلت واجب Learn أصلي من داخل المقرر الدراسي فسيكون بإمكانك إضافة ارتباطات مستندات مجموعة النظراء باستخدام أداة محرر النصوص البصرية Mash Up.

إضافة محتوى مجموعة نظراء باستخدام الأداة Mash Up في محرر النصوص النظرية: لإضافة ارتباط محتوى مجموعة نظراء، استخدم محرر النصوص البصرية لتوسيع جميع الخيارات لرؤية منطقة Mash Up.

ويمكنك بعد ذلك تحديد ارتباط بملف وسيظهر في منطقة إرسال الواجبات (إذا كنت تستخدمه للارتباط بواجب مجموعة نظراء) أو في أي منطقة محرر نصوص بصرية أخرى (مثل لوحة المناقشات).