التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

أساسيات Chegg Study

يُعد Chegg Study هو الموفر الرائد في مجال أدوات التعلم الذاتي الخاصة بطلاب الكليات والمدارس الثانوية. إذ يمكن للطلاب الوصول إلى محتوى مميز والحصول على تعليمات شخصية من خلال خبراء متخصصين، لمساعدتهم في حل واجباتهم الصعبة في مجال الرياضيات، والعلوم، والهندسة، والعلوم الإنسانية وغيرها. يوفر Chegg Study تعليمات خطوة بخطوة لما يزيد عن 9000 كتاب دراسي ويمكن للطلاب الاتصال بالمعلم عبر الإنترنت على مدار الأسبوع للحصول على دروس خصوصية. وقد صرح 87 في المائة من الطلاب أن Chegg Study ساعدهم في فهم واجباتهم المنزلية بشكل أفضل فيما صرح 75 في المائة أن Chegg Study قد أعدهم بشكل أفضل للاختبارات. لمعرفة المزيد حول Chegg Study، راجع www.chegg.com.

يمكنك إضافة ارتباطات لمنتجات وخدمات Chegg Study داخل المقرر الدراسي لـ Blackboard Learn. وهو ما يسمح لطلابك بوصول سهل إلى Chegg Study من داخل Blackboard.

في حالة عدم رؤيتك لـ Chegg Study، فهذا يعني أن مدرستك لم تقم بتشغيله.

كيف تُضيف ارتباطات Chegg Study إلى مقررك الدراسي

  1. من منطقة المحتوى، حدد Publisher Content (محتوى الناشر) ثم انقر فوق Commercial Content (محتوى تجاري).

    يمكنك رؤية "محتوى الشركاء" بدلاً من "المحتوى التجاري"، حسب مدرستك.

  2. سيتم تشغيل صفحة "المحتوى التجاري" مما يسمح للمدرس باختيار محتوى الشركاء المناسب. ولتحديد الخيار Chegg Study، انقر فوق الرمز Chegg Study. سيعرض "الشركاء المرتبطين" الشركاء الذين ارتبطوا بالفعل بالمقرر الدراسي.
  3. أكمل إعداد Chegg Study.
  4. ستأخذك الزيارات اللاحقة لإضافة ارتباط Chegg Study إلى صفحة Chegg Content (محتوى Chegg) مباشرةً.
  5. بعد تحديد ارتباطات Chegg Study المطلوبة، ستكون متاحة للطلاب الموجودين داخل منطقة المحتوى التي تم اختيارها.