التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

إعداد تقارير المساعدة المالية

تتضمن Financial Aid Reporting Building Block إنشاء "تقارير مشاركة المستخدم في دورة تدريبية فردية ودورات تدريبية متعددة" التي توفر البيانات المطلوبة لإعداد التقارير للمساهمات الأكاديمية للطالب بالتوافق مع قواعد Return of Title IV Funds (R2T4) التي تم إنشاؤها بواسطة "وزارة التعليم في الولايات المتحدة".

  • تقرير مشاركة المستخدم لدورة تدريبية مفردة: يوفر هذا التقرير ملف للتنزيل يضم الواجبات المرسلة/الأنشطة الأكاديمية للمستخدم ضمن دورة تدريبية مفردة. يُشغل الأساتذة التقرير من لوحة التحكمالتقييم > تقارير الدورة التدريبية.
  • تقرير مشاركة المستخدم لدورات تدريبية متعددة: يوفر التقرير على مستوى النظام هذا إمكانية تنزيل ملف بالمساهمات الأكاديمية للطلاب عبر جميع الدورات التدريبية لـ Blackboard Learn. يمكن للمستخدم الذي يملك امتيازات كافية الوصول إلى مسؤول النظام > إعلام النظام > تقارير الإحصائيات تشغيل التقرير مقابل كل الدورات التدريبية، أو كل الدورات التدريبية المتاحة، أو كل الدورات التدريبية غير المتاحة عبر بيئة Learn. وستتمكن الجامعات أيضًا التي ترخص مشاركة الجماعة، وتعزز تدرج المؤسسة، من تشغيل التقرير مقابل عقدة معينة.

يتم توفير البيانات بتنسيق جدول بيانات®Microsoft ®Excel (XLS) ليتم استخدامها والتعامل معها داخل أداة معالجة بيانات خارجية مثل Microsoft Excel أو Microsoft Access أو ®، أو ®SAS، أو®SPSS، أو أداة أخرى مماثلة. حيث يحتوي هذا التقرير على بيانات لدورات تدريبية متعددة.

يقدم التقرير الاسم الأول واسم عائلة الطالب ومعرف المستخدم ومعرف الدفعة للطالب وإعداد إتاحة النظام ومعرف الدورة التدريبية ومعرف الدفعة للدورة التدريبية وطابع وقت/تاريخ الواجبات المرسلة وعدد الواجبات المرسلة لأنواع العناصر القابلة للمحاولة في دورة تدريبية، مثل الواجبات والاختبارات ومشاركات لوحة المناقشة والمدونات واليوميات.

يوفر التقرير بيانات لعناصر الدورة التدريبية فقط التي تتطلب محاولات الطالب. كما يوفر التقرير أيضًا بيانات للطلاب فقط الذين نفذوا محاولة أو قدموا تقديم. ولا يكون تقدير العناصر ضروريًا للبيانات المراد تضمينها في التقرير. في حالة عدم استخدام نوع عنصر في الدورة التدريبية أو في حالة عدم وجود تقديمات، فلن تتواجد أي بيانات للإبلاغ ولن يتم تضمينها.