التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

استخدام أداة بودكاست الصوت

استخدم الخطوات التالية لتشغيل بودكاست والاشتراك به في منطقة المحتوى.

تتشابه بشدة الخطوات الخاصة باستخدام بودكاست الصوت الموجودة على الصفحة أدوات ولا يتم تغطيتها في هذا الموضوع. ويكمن الاختلاف الأساسي، من الصفحة أدوات، في أنه سيكون بإمكانك رؤية قائمة تضم جميع بودكاست الصوت التي تم إنشائها من هذه الأداة.

  1. انقر فوق ارتباط في أداة بودكاست الصوت.

    سيتم فتح نافذة بودكاست الصوت. تتم المطالبة بهذه الحلقات من الأحدث بالأعلى حتى الأقدم بالأسفل.

    وبشكل افتراضي، لا يتم السماح للطلاب بمشاركة المحتوى إلى البودكاست. في حالة رؤية زر يطلق عليه جديد، سيكون بإمكانك إضافة محتوى.

  2. بشكل اختياري، حدد أي من الخيارات التالية من القائمة المنسدلة خيارات:
    • حدد التشغيل عند النقر لتشغيل حلقات البودكاست تلقائيًا عند النقر فوق إحدى الحلقات. لن تحتاج إلى النقر فوق زر التشغيل Play_Button.png في التطبيق الصغير لإعادة التشغيل.
    • حدد التشغيل المستمر لسماع البودكاست بأكمله، دون الحاجة لتشغيل كل حلقة بشكل مستقل. يتم تشغيل الحلقات من أعلى إلى أسفل، بداية من الحلقة الأولى المحددة وصولاً إلى الحلقة الأخيرة في البودكاست.
  3. يمنك الاشتراك في البودكاست عن طريق تنفيذ أي مما يلي:
    • انقر فوق اشتراك للاشتراك في هذا البودكاست في تطبيق قارئ البودكاست الافتراضي الخاص بك.
    • لاستخدام قارئ بودكاست مختلف، مثل iTunes أو Juice، اسحب الزر اشتراك إلى تطبيق قارئ البودكاست.
    • انقر فوق الزر مخزن RSS،؛ وسيتم فتح نافذة جديدة. انسخ عنوان URL الذي يظهر على شريط العنوان والصقه إلى تطبيق قارئ بودكاست المفضل لديك.

بمجرد أن تقوم بالاشتراك، سيقوم تطبيق قارئ بودكاست الخاص بك بالتنزيل التلقائي للرسائل الجديدة المنشأة ضمن أداة بودكاست الصوت.

تنطبق الاشتراكات فقط على مثيل فردي لبودكاست الصوت. في حالة وجود أكثر من بودكاست صوت واحد في دورتك التدريبية، يجب أن تشترك في كل منها بشكل مستقل.