التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

استخدام أداة لوحة الصوت

استخدم الخطوات التالية للمشاركة في لوحة الصوت المنشورة في منطقة المحتوى.

تتشابه خطوات استخدام لوحة الصوت من أداة لوحة الصوت الموجودة على الصفحة أدوات بشكل كبير ولا يغطيها هذا الموضوع. ويكمن الاختلاف الأساسي، من الصفحة أدوات، في أنه سيكون بإمكانك رؤية قائمة تضم جميع لوحات الصوت التي تم إنشائها من هذه الأداة.

  1. انقر فوق ارتباط في أداة لوحة الصوت.

    سيتم فتح لوحة الصوت. يتم ترتيب الرسائل من الأحدث بالأعلى حتى الأقدم بالأسفل. وبشكل افتراضي، يتم تنظيم محتوى لوحة الصوت في سلاسل رسائل فردية مطوية.

  2. بشكل اختياري، حدد أي من الخيارات التالية من القائمة المنسدلة خيارات:
    • حدد التشغيل عند النقر لتشغيل مكونات صوت الرسائل تلقائيًا عند النقر على الرسالة. لن تحتاج إلى النقر فوق زر التشغيل Play_Button.png في التطبيق الصغير لإعادة التشغيل.
    • حدد التشغيل المستمر لسماع متحوى لوحة الصوت بأكمله، دون الحاجة لتشغيل كل رسالة بشكل مستقل. عند تمكين التشغيل المستمر، يتم تشغيل الرسائل من أعلى إلى أسفل، بداية من الرسالة الأولى المحددة وصولًا إلى الرسالة الأخيرة في لوحة الصوت. سيتم فقط تشغيل الرسائل المرئية غير المطوية التي تتضمن صوت. لسماع جميع الرسائل الموجودة في سلاسل الرسائل، حدد توسيع الكل.
    • حدد توسيع الكل لتوسيع جميع سلاسل الرسائل. يمكنك هذا الأمر من عرض لوحة الصوت بأكملها مرة واحدة. تكون هذه الميزة هامة بشكل خاص عند التضمين مع ميزة التشغيل المستمر.
    • حدد طي الكل لاستعادة لوحة الصوت إلى حالتها الأصلية المطوية.
    • حدد تحديث لتحميل رسائل جددية إلى لوحة الصوت. في كل مرة تقوم فيها بالوصول إلى لوحة الصوت، يتم تحميل المحتوى الأحدث. ومع هذا، ففي حالة ترك لوحة الصوت مفتوحة لفترة زمنية مطولة، يجب تحديث لوحة الصوت بشكل دوري لمراجعة أي تحديثات تمت منذ أن فتحت اللوحة لأول مرة.
  3. قم بأحد الإجراءات التالية:
    • انقر فوق رسالة لقراءة النص. في حالة نشاط زر التشغيل Play_Button.png ، مع عدم تحديد الخيار التشغيل عند النقر، انقر فوق الزر تشغيل لسماع الرسالة الصوتية.
    • انقر فوق الرد للرد على رسالة موجودة في النافذة تكوين. تتم إضافة رسالتك إلى سلسلة الرسائل ضمن الرسالة الأصلية.
    • انقر فوق جديد للمساهمة برسالة جديدة في النافذة تكوين. ستبأ رسالتك سلسلة رسائل جديدة.

النافذة تكوين

  1. ادخل عنوان ذو صلة لرسالتك في الحقل الموضوع. وهذا الحقل مطلوب. سيظهر كعنوان لرسالتك في لوحة الصوت؟

    إذا كنت تقوم بالرد على رسالة موجودة، يتم نشر موضوع تلك الرسالة في هذا الحقل.

  2. ادخل النص الذي ترغب في أ يصاحب رسالتك الصوتية في حقل النص الكبير الموجود أسفل النافذة تكوين. تعتبر كتابة الرسالة أمرًا اختياريًا، ولكنه قد يوفر معلومات مفيدة (مثل الإرشادات أو سؤال تقييمي للمستخدمين) أو توفير نص مكمل للتسجيل الخاص بك.
  3. انقر فوق نشر.