التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

إضافة Mashup لتأليف الصوت إلى محرر المحتوى

يمكنك تضمين رسالة صوت في محتوى أخر عن طريق إنشاء mashup لتأليف الصوت في أي محتوى يستخدم محرر المحتوى. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء mashup لتأليف الصوت في صفحة فارغة أو عنصر أو بريد إلكتروني أو لوح مناقشة أو يومية أو اختبار أو إعلان.

ويستطيع الطلاب إضافة mashup لتأليف الصوت إلى الواجبات ولوحات المناقشة فقط، شريطة تمكينك لـ mashup تأليف الصوت.

  1. قم بالوصول إلى محتوى الدورة التدريبية الذي يستفيد من محرر المحتوى.
  2. في محرر المحتوى، اكتب النص الذي تريد تضمينه مع رسالتك الصوتية.

    توصب Blackboard بشدة بكتابة وتحرير أي محتوى آخر قبل إضفة رسالة تأليف صوت. يؤدي تحريك رمز mashup أو حتى تحرير النص على جانب من جوانبها، إلى وجود خطر كسر الارتباط إلى التطبيق الصغير لإعادة تشغيل تأليف الصوت.

  3. ضع المؤشر على المكان الذي ترغب في إضافة زر تشغيل إليه لرسالة الصوت.
  4. انقر فوق Mashups وحدد Blackboard Collaborate Voice Authoring من القائمة المنسدلة. تفتح الصفحة تأليف الصوت في نافذة مستعرض جديدة.

    إذا كان محرر المحتوى موجود في وضع بسيط، فلن ترى الوظيفة Mashups. انقر فوق وظيفة إظهار المزيد (File:en-us/Learn/Building_Blocks/Blackboard_Collaborate_Voice_Authoring/020_Instructor/040_Add_Voice_Mashup/020_Add_a_Voice_Authoring_Mashup_to_a_Content_Editor/Content_Editor_Show_More_Button.png)—الممثلة من خلال علامة مزدوجة أعلى الركن الأيمن من محرر المحتوى—للوصول إلى الوظيفة Mashups.

  5. ادخل عنوان وصفي لـ mashup تأليف الصوت.

  6. استخدم تطبيق التسجيل الصغير لتسجيل رسالتك:

    لمعرفة الطريقة، راجع تسجيل التطبيق الصغير وإعادة تشغيله.

للاستماع إلى الرسالة الصوتية الموجودة في المحتوى الخاص بك، يمكنك ببساطة النقر فوق الزر التشغيل الذي يظهر في mashup الخاص بك.

لمعرفة المزيد

لمعرفة المزيد حول إنشاء محتوى الدورة التدريبية، قم بقراءة الموضوعات التالية: