التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

إضافة أداة عرض تقديمي صوتي

تمكنك أداة العرض التقديمي الصوتي من إضافة تعليق صوتي على محتوى الويب. يمكنك إنشاء عرض شرائح صوتي و جولة ويب صوتية أو مراجعة صوتية لأي منهج—بما في ذلك الصفحات والصور والوسائط التي تستند إلى الإنترنت.

  1. وفر المعلومات الأساسية:
    • وفر عنوان له معني للعرض التقديمي الخاص بك.
    • Color هو لون العنوان.
    • استخدم الحقل الوصف لتوفير معلومات إضافية حول الغرض من أداة العرض التقديمي الصوتي.
  2. حدد الإعدادات الخاصة بك:
    • Audio quality: قم بضبط جودة الصوت للتسجيلات اعتمادًا على البيئة التي سيتم فيها استخدام العرض التقديمي الصوتي. تذكر أن إعدادات الجودة المرتفعة تتطلب المزيد من النطاق الترددي. يعمل الإعداد الافتراضي الجودة القياسية - 12.8 kbits/s جيدًا في معظم المواقف.

    • Max message length: إذا كنت ترغب في تقييد طول التسجيلات في العروض التقديمية الصوتية، حدد حد أقصى مسموح به للطول. يقع نطاق الخيارات بين 15 ثانية و20 دقيقة.
    • السماح للطلاب بالتعليق على الشرائح: حدد هذا الخيار إذا كنت ترغب في تمكين الطلاب من إضافة تعليقات صوتية و/أو نصية لكل شريحة موجودة ضمن العرض التقديمي الصوتي.
    • جعل تعليقات الشريحة خاصة: حدد هذا الخيار إذا لم تكن ترغب في أن يكون بإمكان الطلاب عرض تعليقات الآخرين الموجودة ضمن العرض التقديمي الصوتي. سيظل بإمكان المدرس عرض جميع التعليقات.
  3. قم بتعيين الخيارات الخاصة بك. لمعرفة المزيد، راجع خيارات الصوت.
  4. انقر فوقإرسال.

تظهر أداة العرض التقديمي الصوتي في منطقة المحتوى.

ينقر المستخدمون فوق الارتباط الموجود في الأداة لفتح العرض التقديمي الصوتي، الذي يفتح في علامة تبويب أو نافذة مستعرض جديدة. يظهر محتوى صفحة الويب إلى يمين التطبيق الصغير للعرض التقديمي في إطار.

لا يسمح لجميع صفحات الويب، مثل مقاطع فيديو YouTube، ببدء التشغيل في إطارات html. في حالة عدم رؤية محتوى صفحة الويب الموجود إلى يمين التطبيق الصغير، فهذا يعني إما أن المحتوى غير مسموح به أو قد يعني أن المستعرض قام بتعطيل المحتوى. إذا كانت الحالة الأخيرة هي الصحيحة، قم بتمكين المحتوى في المستعرض الخاص بك.

يستطيع الطلاب إضافة محتوى جديد إلى العرض التقديمي والتعليق على المحتوى الموجود، بشكل افتراضي.

كمدرس، فإنك تمتلك مجموعة كاملة من الأدوات الخاصة بإدارة العرض التقديمي الصوتي الخاص بك. يمكنك إضافة محتوى أو تحريره أو حذفه بالإضافة إلى التعليق على المحتوى.