التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

إضافة أداة البريد الإلكتروني الصوتي

أثناء تحضيرك لأداة البريد الإلكتروني الصوتي، تذكر أنك تقوم ببناء نموذج بريد إلكتروني يمكنك إعادة استخدامه، وليس بريد إلكتروني فارغ. يستطيع أي شخص موجود في الدورة التدريبية استخدام النماذج الخاصة بك لإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى المدرسين فقط، أو إلى الطلاب فقط أو إلى كل من المدرسين والطلاب.

  1. وفر المعلومات الأساسية:
    • وفر  Title له معني للبريد الإلكتروني الصوتي الخاص بك.
    • Color هو لون العنوان.
    • استخدم الحقل Description لتوفير معلومات إضافية حول الغرض من أداة البريد الإلكتروني الصوتي.
  2. حدد الإعدادات الخاصة بك:
    • Audio quality: قم بضبط جودة الصوت للتسجيلات اعتمادًا على البيئة التي سيتم فيها استخدام البريد الإلكتروني الصوتي. تذكر أن إعدادات الجودة المرتفعة تتطلب المزيد من النطاق الترددي. يعمل الإعداد الافتراضي الجودة القياسية - 12.8 kbits/s جيدًا في معظم المواقف.

    • Max message length: إذا كنت ترغب في تقييد طول التسجيلات في رسائل البريد الإلكتروني الصوتي، حدد حد أقصى مسموح به للطول. يقع نطاق الخيارات بين 15 ثانية و20 دقيقة.
    • Include Reply Links: حدد نعم لهذا الخيار إذا كنت ترغب في أن يكون مستلمو البريد الإلكتروني قادرين على الرد على رسائل البريد الإلكتروني من خلال رسائل البريد الإلكتروني الصوتية الخاصة بهم. في حالة التعيين إلى لا، سيكون بإمكان المستلمين الرد باستخدام رسالة بريد إلكتروني نصية عادية فقط.
    • Pre-fill Subject field?: حدد نعم لهذا الخيار إذا كنت ترغب في أن تحتوي جميع رسائل البريد الإلكتروني التي تم إنشائها باستخدام نموذج البريد الإلكتروني الصوتي على نفس سطر الموضوع. ثم ادخل سطر الموضوع في حقل النص. إذا حددت لا، سيكون بإمكان المستخدمين تعديل الموضوع عند إرسال رسائل من نموذج البريد الإلكتروني الصوتي.
  3. حدد المستلمين للرسائل المرسلة باستخدام نموذج البريد الإلكتروني الصوتي هذا: Instructors أو Students أو الكل. في حالة تحديد All، سيستلم جميع المدرسين والطلاب الموجودين في هذه الدورة التدريبية رسائل البريد الإلكتروني. تقوم عناوين البريد الإلكتروني الخارجية للموجودين في مجموعة المستلم التي تختارها بالنشر التلقائي للحقل إلى لرسائل البريد الإلكتروني.
  4. قم بتعيين الخيارات الخاصة بك. لمعرفة المزيد، راجع خيارات الصوت.
  5. انقر فوقإرسال.

تظهر أداة البريد الإلكتروني الصوتي في منطقة المحتوى.