التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

أساسيات Blackboard Collaborate Voice Authoring

وفر صوتًا لنفسك ولطلابك مع الكتلة البرمجية الإنشائية لتأليف الصوت من Blackboard Collaborate™. أنشئ بيئة تفاعلية وفعالة عن طريق إضافة مكونات تأليف الصوت إلى دوراتك التدريبية لتسهيل توفير الإرشادات الصوتية والتعاون والتدريب المخصص والتقييم.

الميزات المصممة للتعليم

قم بزيادة مشاركة الطلاب، وتقليل عوائق التوافق وتخيض منحنى التعليم لأي دورة تدريبية عبر الإنترنت مع إمكانيات Blackboard Collaborate voice authoring:

  • Mashups تأليف الصوت: تضمين تسجيلات صوتية في محتوى الدورة التدريبية الخاصة بك من خلال mashups تأليف الصوت.
  • لوحة الصوت: أضف مناقشة متداخلة عبر الإنترنت تستند إلى الصوت إلى دورتك التدريبية لتشجيع الطلاب على المشاركة النشطة في الدورة التدريبية وتسهيل محادثات الطلاب لترويج التعليم النشط. الإضافة التلقائية لتقييمات لوحة الصوت إلى مركز التقديرات، وتوفير الوقت وتقديم ملاحظات سريعة للطلاب.
  • البريد الإلكتروني الصوتي: يمكن بسهولة فهم نغمة رسائل البريد الإلكتروني التي تعتمد على النص بشكل غير صحيح. أضف أداة البريد الإلكتروني الصوتي إلى دورتك التدريبية ليتمكن المدرسين الآخرين أو طلابك من إرسال رسائل بريد إلكتروني تحتوي على رسائل صوتية إلى آخرين موجودين في الدورة التدريبية. تضيف رسائل البريد الإلكتروني الصوتية المشاعر والإحساس والحالة المزاجية والتعبيرات ةالتأثيرات الخاصة بالصوت الإنساني إلى الشخص الآخر بشكل إلكتروني غير متزامن.
  • العرض التقديمي الصوتي: إنشاء أدوات تعليمية تفاعلية تخلط الصوت والنص وصفحات الويب في عرض تقديمي واحد.
  • بودكاست الصوت: إنشاء محتوى دورة تدريبية تفاعلي وقابل لإعادة الاستخدام وتسليم بودكاست حيث يستطيع الطلاب الاشتراك والتشغيل على الأجهزة الجوالة أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

فوائد

lightbulb.png دعم أنماط تعليمية مختلفة

لا يتعلم جميع الطلاب بنفس الطريقة، ولا يتوافق كل موضوع مع نفس أسلوب التدريس. فبينما تقتصر تكنولوجيات الإنترنت التقليدية على النصوص والصور، فإن التعليم متعدد النماذج الذي يتضمن الصوت، يمكن المدرسين من توفير محتوى مخصص وسريع يتوافق مع الاحتياجات الفردية وتفضيلات التعليم الخاصة بهم.

lightbulb.png تعزيز المناقشات عبر الإنترنت

يكون التعليم كأفضل ما يكون عندما يستطيع الطلاب التدرب على المفاهيم الجديدة وتحليل وجهات النظر البديلة وشرح النتائج الخاصة بها. وعن طريق إضافة عنصر صوتي إلى مناقشات الإنترنت، تصبح مشاركة الطلاب أكثر نشاطًا مع محتوى الدورة التدريبية، ومن خلال إجراء محادثات مع نظرائهم، يمكن التناقش حول معنى هذا المحتوى.

lightbulb.png تمكين المدرسين

يعزز إضافة صوت إلى المحتوى الذي يعتمد على النص فقط من تواجد المدرس كما يحسن الرشادات عن طريق مساعدة المدرسين على شرح المواد المعقدة وإنشاء محتوى دورة تدريبية تفاعلي. كما يستطيع المدرسين أيضًا تقدير لوحات المناقشة الصوتية وإضافة تقييمات اللوحة الصوتية إلى مركز التقديرات الخاص بهم.

lightbulb.png تمكين تعلم اللغات

اذهب إلى ما وارء بيئة معمل اللغات التقليدي عن طريق منح الطلاب أساليب متعددة للتحدث والكتابة والاستماع إلى اللغات الأجنبية—كل هذا عبر الإنترنت. سهل دراسة اللغة عن طريق تدريس طريقة انطق والتناغم ونقاط التشديد والضغط، في نفس الوقت الذي يستطيع فيه الطلاب التحدث والقراءة بلغة جديدة. يستطيع الطلاب بسهولة إنشاء تسجيلات للممارسة والحصول على تعليقات حول التدريبات المكتوبة وسماع مقاطع الصوت المخصصة.