التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

أساسيات Blackboard Collaborate Voice Authoring

تمكن الكتلة البرمجية الإنشائية لتاليف الصوت من Blackboard Collaborate™ المدرسين من إنشاء دورات تدريبية تفاعلية وفعالة عن طريق تضمين مكونات صوتية في محتوى الدورة التدريبية. مع تأليف الصوت، يستطيع المدرسون  تسهيل الإرشاد الصوتي والتعاون والتدريب المخصص والتقييم.

لمعرفة المزيد حول إدارة الكتلة البرمجية الإنشائية لتاليف الصوتن قم بتسجيل الدخول إلى Behind the Blackboard وتنزيل دليل تكوين Building Block لـ Blackboard Collaborate Voice Authoring.

الميزات المصممة للتعليم

تمنح الكتلة البرمجية الإنشائية لتأليف الصوت لـ Blackboard Collaborate™ المدرسين الإمكانيات التالية:

  • Mashups تأليف الصوت: تضمين تسجيلات صوتية في محتوى الدورة التدريبية الخاصة بك من خلال mashups تأليف الصوت.
  • لوحة الصوت: أضف مناقشة متداخلة عبر الإنترنت تستند إلى الصوت إلى الدورات التدريبية لتشجيع الطلاب على المشاركة النشطة في الدورة التدريبية وتسهيل محادثات الطلاب لترويج التعليم النشط. الإضافة التلقائية لتقييمات لوحة الصوت إلى مركز التقديرات، وتوفير الوقت وتقديم ملاحظات سريعة للطلاب.
  • البريد الإلكتروني الصوتي: يمكن بسهولة فهم نغمة رسائل البريد الإلكتروني التي تعتمد على النص بشكل غير صحيح. أضف أداة البريد الإلكتروني الصوتي إلى دورة تدريبية ليتمكن المدرسين الآخرين أو الطلاب من إرسال رسائل بريد إلكتروني تحتوي على رسائل صوتية إلى آخرين موجودين في الدورة التدريبية. تضيف رسائل البريد الإلكتروني الصوتية المشاعر والإحساس والحالة المزاجية والتعبيرات ةالتأثيرات الخاصة بالصوت الإنساني إلى الشخص الآخر بشكل إلكتروني غير متزامن.
  • العرض التقديمي الصوتي: إنشاء أدوات تعليمية تفاعلية تخلط الصوت والنص وصفحات الويب في عرض تقديمي واحد.
  • بودكاست الصوت: إنشاء محتوى دورة تدريبية تفاعلي وقابل لإعادة الاستخدام وتسليم بودكاست حيث يستطيع الطلاب الاشتراك والتشغيل على الأجهزة الجوالة أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.