التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

أساسيات Blackboard Collaborate الخاصة بالمدرسين

نتعلم معاً ونعمل بذكاء أكبر في البيئة الافتراضية المثالية.

شاشات كمبيوتر متصلة بعلامات زائد

لمعرفة المزيد حول تمكين هذه الأداة من أجل استخدامها في دوراتك التدريبية، اتصل بجامعتك..

تعتبر Blackboard Collaborate من الأنظمة الأساسية الشاملة القوية التي توفر لك تجربة إنسانية ثرية من خلال استخدام الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الجوال من أي مكان وفي كل وقت. بيئة مؤتمرات ويب كاملة التفاعل مع إمكانيات لتوفير صوت غير متزامن يسمح بالمزيد من المشاركة حتى لا يفوتك أي شيء.

يمكنك استخدام مجموعة فعالة من الأدوات تسمح لك بإجراء مؤتمر ويب والاتصال بطالب واحد أو بالفصل بأكمله. يمكنك أنت وطلابك التفاعل باستخدام قدرات الصوت والفيديو والتسجيل. ويمكنك كذلك استخدام المحادثة الخاصة والعامة، ولوحة المعلومات، ومشاركة التطبيقات، ومكتبة القصاصات الفنية، والقدرة على إضافة محتوى وتحريره في أي وقت.

مع Blackboard Collaborate، أنت لا تقوم فقط بمحاكاة التجربة وجهاً لوجه، فأنت تضيف لمسة شخصية على التفاعل عبر الإنترنت.

خيارات VoIP والخيار المضمن للاجتماع عبر الهاتف

مع Blackboard Collaborate، يمكنك تحديد الخيار المضمن للاجتماع عبر الهاتف، والذي يقوم بشكل ديناميكي بإنشاء رقم اتصال للمؤتمر، ورقم تعريف شخصي (PIN) للقائد، ورقم تعريف شخصي (PIN) للمشارك. سيشاهد الطلاب والضيوف الذين يقومون بالوصول إلى الجلسة هذه المعلومات قبل دخولهم إلى الغرفة.

باستخدام خيار VoIP (الصوت عبر بروتوكول إنترنت)، يمكن للمستخدمين سماع الجلسة من خلال مكبرات صوت الكمبيوتر أو سماعات رأس USB. مع استخدام سماعات الرأس، تتضاءل الضوضاء الخارجية وصدى الأصوات.

كما تساعدك VoIP على التمييز بين المتحدثين. يظهر رمز الميكروفون بجانب اسم المشترك عند تحدثه أو تحدثها. وبالنسبة للفصول الكبيرة، يمكن أن يساعدك ذلك على معرفة الأشخاص الذين يستوعبون المادة أو الأشخاص الذين يحتاجون إلى مساعدة إضافية.

كما يمكنك اختيار استخدام خيار تابع لجهة خارجية لجلساتك. تحتاج إلى تزويد الماركين بالمعلومات الخاصة بالوصول إلى الجلسة.