التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

البحث عن الحافظات

يمكن الوصول إلى صفحة بحث الحافظة من "لوحة البحث في المحتوى". وفي حالة مشاركة إحدى الحافظات مع مستخدم أو مجموعة مستخدمين، فيمكن استخدام وظيفة بحث الحافظة للبحث عنها.

يمكن استخدام هذه الوظيفة للبحث عن الحافظات بالكامل أو عن العناصر التي لا تنتمي إلى Content Collection والمضمنة في الحافظات، مثل صفحات الترحيب وصفحات العناصر. ولا يتم البحث في صفحات عناصر القوالب الموجودة في الحافظة.

لا يُستخدم بحث الحافظة للبحث عن عناصر Content Collection المرتبطة بالحافظة.

تظهر وظيفة بحث الحافظة لكافة المستخدمين في حالة إتاحة وظيفة الحافظة لأي مستخدمين في Content Collection، وبخلاف ذلك تكون مخفية.

تتاح هذه الميزة فقط إذا قامت مؤسستك بتمكين أداة الحافظات.

حقول بحث الحافظة

وكما هو الحال في كل عمليات البحث الأخرى، فإن كل حقل من حقول بحث "الحافظة" يساعد في تضييق عملية البحث. وسوف يتم إرجاع الملفات التي تحتوى على كافة معايير البحث التي تم إرجاعها.

حقول البحث
الحقل الوصف
أسماء مستخدمي الحافظات أدخل اسم مستخدم أو أكثر، أو استخدم الخيار استعراض للبحث عن المستخدمين. يتم عرض الحافظات التي أنشأها المستخدمون والتي تمت مشاركتها معك.
الاسم أو الوصف أدخل أسماء الحافظات أو أوصافها. مسموح بالأسماء والأوصاف الجزئية. إذا تم إدخال أكثر من كلمة واحدة، فيجب أن تظهر كل الكلمات في "اسم الحافظة" أو "وصفها" (لا يُشترط وجود الكلمات في كليهما) بنفس هذا الترتيب المعين. يتم عرض الحافظات التي تطابق معايير البحث تلك والتي تمت مشاركتها معك.
الأغراض التعليمية اكتب الأغراض التعليمية. مسموح بالأسماء والأوصاف الجزئية. إذا تم إدخال أكثر من كلمة، فيجب ظهور كافة الكلمات في الأغراض التعليمية بنفس الترتيب.
حفظ البحث باسم احفظ "اسم البحث" في الحقل حفظ البحث باسم، ثم انقر فوق إرسال. سيتم حفظ البحث تلقائيًا، ويمكن الوصول إليه من خلال الصفحة عمليات البحث المحفوظة.

كيفية حفظ هذا البحث

قم بحفظ معايير بحث الحافظة عن طريق إدخال اسم بحث في الحقل حفظ هذا البحث باسم، ثم انقر فوق إرسال. سيتم حفظ البحث تلقائيًا، ويمكن الوصول إليه من خلال الصفحة عمليات البحث المحفوظة.

نتائج بحث الحافظة

تظهر "النتائج" في صفحة نتائج البحث. وتظهر فقط الحافظات التي يمتلك المستخدم أذونات لها. انقر فوق عنوان الحافظة لفتحها.