التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

تنظيم مجلد المستخدم

يتم إنشاء مجلد مستخدم عندما يدخل المستخدم لأول مرة في Content Collection. ويكون اسم هذا المجلد هو نفس اسم المستخدم. ويمكن تنظيم هذه المنطقة وفقًا لاحتياجات الفرد.

تحدد مؤسستك ما إذا كان يتم منح مجلدات اسم المستخدم لكل المستخدمين أم يتم إتاحتها فقط للمستخدمين الذين لديهم أدوار معينة.

تخزين المحتوى

يجب أن يقوم المستخدمون بتنظيم مجلد المستخدم الخاص بهم بحيث يكون من السهل الوصول إلى الملفات الشخصية والملفات المشتركة وإدارتها. يعتبر مجلد المستخدم منطقة جيدة لتخزين المستندات الجاري تطويرها والملفات الشخصية. يمكن استخدام هذه المنطقة كمساحة عمل للتعاون بين المجموعات. فيما يلي بعض الأمثلة للمجلدات التي قد يكون إنشاؤها مفيدًا:

  • المجلد الخاص: هو منطقة عمل يتم فيها تخزين المشاريع قيد التقدم. ولا تتم مشاركة هذا المجلد مع أية مستخدمين.
  • مجلدات المجموعات: هي مجلدات التعاون بين المجموعات، وهي مشتركة مع أعضاء المجموعات الأخرى، حيث يتم العمل في المشاريع بشكل جماعي.
  • مجلدات مواد الدورة التدريبية الخاصة: إذا كان المستخدم "معلمًا"، فيمكن استخدام مجلد في هذه المنطقة لتخزين معلومات "الدورة التدريبية" الخاصة مثل "تقديرات الطلاب".

منح أذونات

يتم فقط منح المستخدمين إذن قراءة في مجلد اسم المستخدم ذي المستوى الأعلى، حيث يؤدي منح أذونات إضافية لهذا المجلد إلى صعوبة إدارة المحتويات وتنظيمها. وإذا تم منح مستخدمين آخرين إذن "قراءة" لمجلد المستوى الأعلى، فتذكر إزالة الأذونات الخاصة بأية مجلدات فرعية أو عناصر يجب إبقاؤها خاصة.