التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

الأسئلة المتداولة حول المناقشات

لماذا لا يمكنني عرض رسالة المناقشة الخاصة بي

إذا لم تقم بإنشاء نشرة ولا يمكنك رؤيتها، يجب أن تقوم بما يلي:

  • التحقق مما إذا كان قد تم حفظها بشكل عرضي كمسودة. الرجوع إلى صفحة المنتدى والإشارة إلى عرض للوصول إلى القائمة المنسدلة. حدد مسودات.
  • انقر فوق بحث في أعلى الصفحة لوحة المناقشة أو الصفحة المنتدى أو سلسلة الرسائل وابحث عن أحد المصطلحات التي استخدمتها في رسالتك المفقودة.

عند تكوين رسائل طويلة، اكتبها دون اتصال في برنامج معالجة للكمات أو المفكرة حيث يمكنك حفظه محليًا. ثم قم بلصق الرسالة إلى المناقشات. يمكن أن يتيح لك هذا الإجراء الشعور بالارتياح وكذلك استرداد عملك في حالة مصادفة صعوبات فنية.

ماذا يعني الاشتراك؟

في حالة قيام المعلم الخاص بك بتمكين الاشتراك، يمكن تنبيهك عن طريق البريد الإلكتروني عند تكوين رسائل جديدة. يحدد المعلم الخاص بك ما إذا كانت التنبيهات مخصصة للرسائل قد تمت على مستوى المنتدى أم سلسلة الرسائل.

عند تمكين ميزة الاشتراك في البريد الإلكتروني للمنتدى، فسوف ترى اشتراك على شريط الإجراءات. وبمجرد النقر فوقه، سوف تتلقى رسائل بريد إلكتروني عند إجراء نشرات جديدة إلى المنتدى.

عند تمكين ميزة الاشتراك في سلسلة رسائل بريد إلكتروني، حدد خانة اختيار لسلسة رسائل واحدة أو أكثر وحدد اشتراك من القائمة المنسدلة إجراءات سلسلة الرسائل. وبمجرد تحديد اشتراك، سوف تتلقى رسائل بريد إلكتروني عند إجراء نشرات جديدة إلى سلاسل الرسائل المحددة.