التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

المراقبة عبر الإنترنت من خلال Kryterion Konnect

أسست Blackboard شراكة مع Kryterion Konnect™ من أجل توفير مراقبة آمنة عبر الإنترنت للدورات التدريبية الخاصة بالتعليم عن بُعد مباشرة من خلال النظام الأساسي لـ Blackboard Learn.

تسمح لك المراقبة عبر الإنترنت من خلال Kryterion Konnect بجدولة الاختبارات وأدائها في أي وقت، وأي مكان، وباستخدام جهاز الكمبيوتر وكاميرا الويب الخاصين بك، مما يجعل عملية التعلم أكثر سهولة وراحة وأيسر في النفقات.

هذه الموارد المرتبطة متاحة باللغة الإنجليزية فقط.

ما هي المراقبة عبر الإنترنت؟

إن المراقبة عبر الإنترنت هي عملية مراقبة جلسة اختبار إلكترونيًا للتحقق من عدم وجود أي سلوك مريب أو انتهاكات لمقاييس الاختبار. وتتطلب المراقبة عبر الإنترنت مراقبًا يشرف على أداء الامتحان، بالإضافة إلى مراقبة الطالب باستخدام كاميرا الويب والميكروفون.

لم أقم أبدًا بتأدية أي امتحان مراقب عبر الإنترنت. فكيف يتم؟

شاهد فيديو مختصرًا حول أداء أول امتحان مراقب عبر الإنترنت.

للتعرف على أفضل الممارسات، راجع Kryterion Konnect Exam Taking Best Practices for Students.pdf.

كيف يمكنني البدء في تشغيل  Kryterion Konnect في Blackboard Learn؟

للبدء في تشغيله، ستنتقل أولاً إلى الامتحان الذي تم نشره في دورة Blackboard Learn التدريبية.

يتم تضمين الإرشادات المفصلة حول كيفية جدولة امتحانك، واختبار أجهزتك، وتثبيت تكنولوجيا التأمين اللازمة في  دليل Kryterion Konnect  للطالب.

كيف أقوم بجدولة امتحان؟

يتم تضمين الإرشادات الخاصة بجدولة امتحانك في دليل Kryterion Konnect  للطالب. تأكد من جدولة امتحانك قبل أكثر من 48 ساعة من وقت بدء الامتحان المطلوب لضمان إتاحة المراقب.

كم تبلغ تكلفة كل امتحان مراقب عبر الإنترنت ومتى ستتم مطالبتي بالدفع؟

تبلغ تكلفة كل امتحان مراقب عبر الإنترنت ما يصل إلى 25 دولارًا لكل امتحان يستغرق ساعتين. وإذا كانت مؤسستك تستخدم خيار "الجدولة والدفع"، فستتم مطالبتك بالدفع مقابل الامتحان في وقت الجدولة، و تقبل Kryterion الدفع ببطاقات MasterCard، وVisa، وAmerican Express.

هل هناك رسوم مقابل إعادة جدولة امتحاني؟

يتم فرض رسوم رمزية لكل امتحان تتم إعادة جدولته.

هل  Kryterion Konnect متوافق مع Mac؟

نعم.

ما الذي سأحتاج إليه لأؤدي الامتحان؟

تتضمن المتطلبات الفنية إمكانية الوصول إلى الإنترنت، وكاميرا ويب داخلية أو خارجية (استنادًا إلى المتطلبات التي تم تعيينها من قبل مؤسستك)، وميكروفون، وإمكانية الوصول إلى دورة Blackboard Learn التدريبية.

وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تكون لديك أيضًا أي وسائل مساعدة مصرح بها للاختبار، مثل ورق المسودة، أو الآلات الحاسبة أو الأقلام.

للتعرف على أفضل الممارسات، راجع Kryterion Konnect Exam Taking Best Practices for Students.pdf.

كيف أتأكد من أن كاميرا الويب والميكروفون الخاصان بي يعملان؟

سوف يرشدك  دليل Kryterion Konnect  للطالب من خلال أربع خطوات سهلة لتتأكد من استيفاء كاميرا الويب والميكروفون الخاصين بك للمتطلبات الضرورية.

يوجد وقت محدد لامتحاني. فمتى يبدأ هذا الوقت؟

سيبدأ زمن الامتحان مع السؤال الأول.

متى يمكنني تسجيل الدخول إلى امتحاني؟

لبدء تشغيل امتحانك، انقر فوق الامتحان في دورة Blackboard Learn التدريبية. وسيظهر الارتباط الفعلي لبدء تشغيل امتحانك قبل 10 دقائق من بداية وقت الامتحان الذي تمت جدولته.

ماذا يحدث إذا فقدت الاتصال أو واجهت مشكلة أثناء الامتحان؟

في الحالات النادرة التي قد ينقطع فيها اتصالك بالإنترنت، لن تحتاج إلى إعادة جدولة امتحانك. فقط ابدأ امتحانك مرة أخرى ببساطة. وإذا واجهت مشكلة أثناء الامتحان، فإن فني Kryterion  متاحون لمساعدتك.

من يمكنني الاتصال به للحصول على الدعم الفني؟

سيكون فريق الدعم الفني لـ Kryterion متاحًا من خلال البريد الإلكتروني، أو المحادثة المباشرة، أو الهاتف لمساعدتك على استيفاء متطلبات الأجهزة والبرامج الضرورية قبل أداء امتحانك المراقب عبر الإنترنت. وبعد بدء تشغيل امتحانك، سيكون فني Kryterion متاحًا للمساعدة بخصوص أي مشاكل فنية قد تظهر.