التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

تحديثات ملف التعريف

يوجد سير عمل جديد يقدم لكل مستخدم شروط الخدمة بشكل فردي ليقبلها قبل أن يتمكن من الوصول إلى أي ميزة من ميزات "ملفات تعريف مجموعة النظراء" والميزات "الاجتماعية". وعند النقر فوق  تحرير ملف التعريف، أو عرض ملف التعريف (الخاص بك أو بمستخدم آخر)، أو أداة الأشخاص ، أو أداة الرسائل ، أو أداة  المساحات لأول مرة، سيتم تقديم "شروط خدمة Blackboard" لك. ويعد هذا عقدًا بينك وبين Blackboard.

يجب أن تقبل شروط الخدمة وأن تقوم بتوفير عنوان بريد إلكتروني لتتمكن من الوصول لأي من هذه الأدوات. 

قد تقوم مؤسستك بتضمين بيان سياستها. إلا أن عقد شروط الخدمة يكون بينك وبين Blackboard.

لن يتم إنشاء ملف تعريف حتى تقوم بقبول شروط الخدمة وإكمال صفحة تحرير ملف التعريف. وبعد إنشاء ملف التعريف، ستتمكن من الوصول إلى باقي الأدوات.

ماذا إذا كان لدي ملف تعريف تم إنشائه بالفعل؟

ينبغي أن توافق على "شروط خدمة Blackboard" قبل أن تتابع استخدام ملف التعريف، وأداة الأشخاص ، والرسائل، والمساحات التي تم إنشائها مسبقًا. وستتم مطالبتك بالموافقة على شروط الخدمة في المرة الأولى التي تقوم فيها بالوصول لأي من الأدوات.

إذا قمت بالموافقة على شروط الخدمة، فستظل جميع معلومات ملف التعريف والنشاط الخاصين بك كما هي. وإذا قمت برفض شروط الخدمة، فسيتم حذف ملف التعرف الموجود الخاص بك وأي نشاط في "الأدوات الاجتماعية"، مثل نشرات الحائط والرسائل، بشكل دائم. 

حذف ملف التعريف

إن عملية حذف "ملف التعريف" عملية لا يمكن التراجع عنها. يمكنك دومًا إنشاء ملف تعريف جديد، إلا أنه لن يتم “إعادة إرفاقه” بأي بيانات (على سبيل المثال، النشرات التي تم إجرائها لـ "المساحات" ضمن "ملف التعريف" الأولي الخاص بها).

يمكنك حذف ملف التعريف الخاص بك من تحرير ملف التعريف. وعند النقر فوق حذف ملف تعريف My Blackboard:

  • سيتم حذف ملف التعريف. يشمل هذا كل معلومات "ملف التعريف"، و"بطاقة ملف التعريف"، وصورة "الشكل الرمزي"، و"حائط ملف التعريف"، وأي نشرات قام بنشرها على "حائط ملف التعريف"، وأي تعليقات قام مستخدمون آخرون بنشرها في "حائط ملف التعريف".
  • قد لا تتمكن من الوصول إلى بعض محتوى دوراتك التدريبية. ستكون العناصر التي ظهرت في دفق الأداة "نشر" الخاصة بالمستخدم من خدمات مجموعة النظراء غير قابلة للوصول.  
  • لن تكون أداة "الأشخاص" متاحة. لن تتمكن بعد ذلك من الوصول إلى أداة الأشخاص، ومن عرض "ملفات التعريف" الكاملة لمستخدمين آخرين (على الرغم من أن "بطاقات ملف التعريف" مازالت قابلة للعرض)، ولن يكون "ملف تعريفك" قابل للاكتشاف حيث أنه لن يكون موجودًا بعد ذلك. وستظهر أية تعليقات تقوم بها على "حوائط ملفات التعريف" الخاصة بمستخدمين آخرين كـ “حذف مستخدم.” 
  • لن تكون أداة "الرسائل" متاحة.  لن تتمكن بعد ذلك من الوصول إلى أداة الرسائل، وإرسال "رسائل" مجموعة النظراء (على الرغم من عمل "رسائل الدورة التدريبية" و"إرسال بريد إلكتروني" بشكل عادي). ستظهر مساهماتك لأي محادثات "رسائل" كـ “مستخدم محذوف.”
  • لن تكون أداة "المساحات" متاحة. لن تتمكن بعد ذلك من الوصول إلى المساحات. ستظهر أية مساهمات سابقة لـ "المساحات" كـ “مستخدم محذوف.”
  • ستظهر كمجهول في xpLor. ستظهر أي مساهمات لمنتديات xpLor أو إرسال لواجبات/اختبارات xpLor كـ “مستخدم محذوف” في واجهة xpLor.

وعلى الرغم من ظهورك كمجهول في واجهة xpLor، إلا أن معرف xpLor الرقمي سيبقى وسيستمر تعيينه طرف Learn إلى معرف مستخدم Learn، لذا سيستمر ظهور التقديمات إلى واجبات واختبارات xpLor وقد تم تخصيصها إلى المستخدم الصحيح في Learn. إلا أن هذه البيانات لن تكون موجودة في أية واجهة من واجهات xpLor.

xpLor

يتم أيضًا مطالبة المستخدمين الذين يقومون بالوصول إلى xpLor كمعلمين بالموافقة على شروط الخدمة وإنشاء ملف تعريف قبل الوصول إلى xpLor، حتى في حالة عدم تمكين "ملفات تعريف مجموعة النظراء". لا تتم مطالبة الطلاب الذين يقومون بالوصول إلى موارد xpLor خلال دورة تدريبية بالموافقة على شروط الخدمة وبإنشاء ملف تعريف للوصول إلى موارد xpLor، ولكن سوف يظهروا كمجهولين في xpLor حتى يقوموا بذلك.