التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

المراقبة عبر الإنترنت من خلال Kryterion Konnect

لقد قامت Blackboard بتأسيس شراكة مع شركة Kryterion Konnect™، الشركة الرائدة في مجال المراقبة الآمنة عبر الإنترنت، لتوفير الأمان للاختبارات الخاصة بالدورات التدريبية للتعليم عن بُعد بشكل مباشر داخل النظام الأساسي لـ Blackboard Learn. تمتلك المؤسسات الآن طرقًا قابلة للتطوير لمعالجة احتياجاتهم المتعلقة بالمراقبة عبر الإنترنت، مما يجعل تقييم تعليم الطلاب وضمان النزاهة الأكاديمية أسهل من أي وقت مضى.

بسيط، آمن، قابل للتطوير. الكل ضمن Blackboard Learn.

قامت Kryterion Konnect بتحسين أمثلية عملية المراقبة عبر الإنترنت، مما يعمل على تحسين تجربة التعليم عبر الإنترنت للمتعلمين عن بُعد بواسطة توفير المرونة والملائمة مع المحافظة على نزاهة عملية التقييم.

  • التكامل السهل: يمكن أن يقدم المعلمون بسهولة التقييمات الآمنة داخل بيئة Blackboard Learn، مما يوفر للمعلمين والطلاب تجربة دورة تدريبية مألوفة.
  • أمان غير مسبوق: تقوم تكنولوجيا تأمين الملكية وأساليب المصادقة المتقدمة بتقديم أمان اختبار مرتفع مع التأكد من أن الطلاب هم من يدعون أنهم هم.
  • أسلوب مراقبة احترافي غير متحيز: يقوم المراقبون المباشرون الذين يتميزون بالتدريب المرتفع بمراقبة السلوك المنحرف وتصحيحه، وردع الغش وضبطه في الوقت الحقيقي.
  • المرونة: باستخدام خيارات المخاطر القياسية أو المرتفعة، ودعم النموذجان اللذان يتطلبان أجرًا للمؤسسة أو الطالب، والقدرة على تحديد تقييدات الاختبار، تقدم Kryterion Konnect للمؤسسات المرونة والتحكم لإدارة الاختبارات عبر الإنترنت بطريقتهم الخاصة.
  • زيادة كفاءة المعلم: تعمل الاختبارات عبر الإنترنت على إزالة المعالجة اليدوية للاختبارات الورقية، وتوفير وقت المعلمين.
  • تجربة طالب مُحسنة: يمكن أن يقوم الطلاب بجدولة الاختبارات وأدائها في أي وقت وأي مكان باستخدام أجهزة الكمبيوتر وكاميرات الويب الخاصة بهم، مما يجعل التعليم أكثر سهولة وراحة وأيسر في النفقات.

الميزات الأساسية

  • مستعرض مؤمن
  • التعرف على الوجه والقياسات الحيوية لضغطات المفاتيح
  • مراقبة بالفيديو والصوت مباشرة من قبل مراقبين معتمدين من Kryterion
  • تسجيلات فيديو وصوت لمراجعة الجلسة اختياريًا
  • نسخ كاملة للجلسة تحتوي على الأحداث مزودة بطابع زمني وإشارات مرجعية للسلوكيات المنحرفة لسهولة المراجعة.
  • توافق FERPA وADA

الأسئلة المتداولة

من هي Kryterion؟

لأكثر من 20 عامًا في مجال الاختبارات، تعتبر Kryterion شركة خدمات متكاملة لتطوير وتسليم الاختبارات فهي توفر تكنولوجيا ذات مستوى عالمي للاختبار عبر الإنترنت للتعليم عن بُعد، والتكنولوجيا، والأسواق المرتبطة. وهي أول شركة تقوم بتقديم المراقبة عبر الإنترنت إلى السوق العالمي، وقد تم منح Kryterion جائزة United States Distance Learning Association Award for 21st Century Distance Learning (رابطة التعليم عن بُعد بالولايات المتحدة الخاصة بـالتعليم عن بُعد للقرن 21) من أجل تقديمها تكنولوجيا تم اختبارها وأفضل الممارسات.

ما هي المراقبة عبر الإنترنت؟

إن المراقبة عبر الإنترنت هي عملية مراقبة لجلسة اختبار إلكترونيًا من أجل السلوك المريب و/أو انتهاكات مقاييس الاختبار. وتتطلب المراقبة عبر الإنترنت مراقبًا يشرف على أداء الامتحان، بالإضافة إلى مراقبة الطالب باستخدام كاميرا الويب والميكروفون.

كيف يمكنني البدء؟

يتاح تكامل Kryterion Konnect عبر Building Block للعملاء الحاصلين على ترخيص حزمة الخدمة 6 والأحدث من Blackboard Learn 9.1. ويتاح الحل المتكامل للعملاء المتواجدين في سوق التعليم العالي في "أمريكا الشمالية" (الولايات المتحدة وكندا)، وسوق التعليم المهني، وأسواق التعليم العالي في المملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا.

وتقدم Kryterion، لفترة محدودة، حل تجريبي مجاني من Kryterion Konnect لمؤسستك. ينبغي أن تتكون الحلول التجريبية من معلم واحد ومن 75 إلى 100 تقييم على الأقل خلال مدة 6 أشهر.

للبدء في استخدام حل المراقبة عبر الإنترنت البسيط، والأمن والقابل للتطوير هذا، يجب أن تقوم مؤسستك بالاشتراك في الحل التجريبي المجاني وتثبيت Building Block. يرجى الاتصال بمسؤول Blackboard للإعراب عن اهتمامك في استخدام هذا الحل.

ما هي الموارد المتاحة لطلابي؟

للحصول على موارد الطلاب، بما في ذلك كتيب الطالب، وأفضل الممارسات، والأسئلة المتداولة، راجع المراقبة عبر الإنترنت من خلال Kryterion Konnect.