التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

نتائج الاختبار وتقدير المستوى

يمكنك عرض معلومات إحصائية حول الاختبارات وتقديرات المستوى من "مركز التقديرات". على سبيل المثال، يمكنك عرض نسبة الطلاب الذين اختاروا كل إجابة من إجابات الاختيار من متعدد لأحد الاختبارات.

كيفية عرض نتائج الاختبار أو تقدير المستوى

  1. قم بالوصول إلى "مركز التقديرات" وانتقل إلى عمود الاختبار أو تقدير المستوى.
  2. قم بالوصول إلى القائمة السياقية للعمود.
  3. حدد إحصائيات المحاولات. سيتم عرض النتائج على الصفحة الإحصائيات.

يتعذر عليك عرض الإجابات الفردية لأي طالب، نظرًا لأن تقديرات المستوى تكون مجهولة. وإذا قمت بتضمين سؤال مقال مفتوح في تقدير المستوى، سيتم سرد جميع الإجابات.

تنزيل النتائج

في "مركز التقديرات"، تحتوي كل قائمة سياقية لعمود الاختبار أو تقدير المستوى على الخيار تنزيل النتائج. يسمح لك هذا الخيار بتجميع الأسئلة والإجابات في جدول بيانات لمراجعتها دون اتصال.

عند قيامك بتنزيل نتائج الاختبار، تتضمن النتائج أسماء المستخدمين. وبخلاف الاختبارات، فإن الهدف من تقديرات المستوى هو تجميع آراء الطلاب حيث يمكنهم الرد بشكل صريح وذلك نظرًا لحماية هويتهم. ونتيجة لذلك، عند قيامك بتنزيل نتائج تقدير المستوى، لن تتضمن النتائج أية معلومات من شأنها التعريف بأي مستخدم. 

ولا تتضمن أي من نتائج الاختبار أو تقدير المستوى معلومات إحصائية.

خيارات التنسيق

عند قيامك بتنزيل معلومات، يمكنك تحديد نوع المحدد للنتائج التي تم تنزيلها للاختبار أو تقدير المستوى. تحتوي الملفات المحددة بفاصلات (CSV) على عناصر بيانات مفصول بينها بفاصلات. تحتوي الملفات المحددة بعلامات جدولة (TXT) على عناصر بيانات مفصول بينها بعلامات جدولة. 

إذا قمت بلصق معلومات الاختبار أو تقدير المستوى من مستند HTML أو Word عند إنشاء الأسئلة والإجابات، فيمكنك مشاهدة تعليمات HTML البرمجية في جدول البيانات.