التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

DirectSubmit

تقوم DirectSubmit بإنشاء تقارير SafeAssign للأبحاث المقدمة خارج SafeAssignment. ويتم كذلك استخدام DirectSubmit لإضافة أبحاث إلى قاعدة بيانات المؤسسة. ولا تتكامل DirectSubmit مع "مركز التقديرات". إلا إن Blackboard يوصي باستخدام SafeAssignments لتجميع التقديمات كلما أمكن ذلك.

يمكنك تقديم أبحاث فردية باستخدام DirectSubmit أو تقديم أبحاث متعددة في ملف ZIP. ولا يمكنك تضمين أكثر من 100 بحث في ملف ZIP. ويتعذر على DirectSubmit معالجة أكثر من 300 بحث في الجلسة الواحدة. كما يتعذر على DirectSubmit معالجة الأبحاث الأكبر من 10 ميجا بايت.

كيفية تقديم الأبحاث من خلال DirectSubmit

  1. من لوحة التحكم، وسع القسم  أدوات الدورة التدريبية.
  2. حدد  SafeAssign.
  3. انقر فوق DirectSubmit. عندئذ تظهر قائمة بالمجلدات والأبحاث. وتتضمن هذه الأبحاث أبحاثًا تم تحميلها مسبقًا من خلال DirectSubmit. وتوصي Blackboard بعدم حذف الملفات من DirectSubmit، لأن ذلك يؤدي إلى حذفها من قاعدة بيانات المؤسسة للمواد الموجودة.
  4. انتقل إلى المجلد الذي تريد تحميل الأبحاث إليه.
  5. انقر فوق تقديم الأبحاث.
  6. حدد تحميل الملف ثم قم بالاستعراض بحثًا عن الملفات. يتم قبول الأبحاث الفردية بالإضافة إلى الأبحاث المجمَّعة في ملف ZIP. وبدلاً من ذلك، حدد نسخ/لصق المستند ثم أضف نص المستند في الحقل.
  7. حدد خيارات التحميل:
    • تقديم كمسودة: يتم إنشاء تقرير SafeAssign، ولكن لا يتم إضافة البحث إلى قاعدة بيانات المؤسسة ولا يُستخدم في فحص الأبحاث الأخرى.
    • تخطي فحص الانتحال: لإضافة الأبحاث إلى قاعدة بيانات المؤسسة بدون فحص المحتوى المنسوخ من مصادر أخرى. استخدم هذا الخيار لتحميل الأبحاث من دورة تدريبية سابقة للتأكد من عدم إعادة استخدام الطلاب الحاليين للعمل.
  8. انقر فوق إرسال.

المجلدات المشتركة والمجلدات الخاصة

يمكن لأي شخص لديه حق الوصول إلى أداة DirectSubmit من خلال الدورة التدريبية عرض الملفات المشتركة في DirectSubmit. يمكن للعديد من المعلمين ومساعدي التدريس عرض التقديمات ذات الصلة بالدورة التدريبية في مجلدات مشتركة. يمكنك استخدام مجلدات خاصة لإدارة الأبحاث. وتتبعك المجلدات الشخصية وتتوفر في أية دورة تدريبية تكون لديك فيها امتيازات على مستوى المعلمين.

أنواع الملفات المدعمة

تدعم DirectSubmit أنواع الملفات التالية:

  • مستند Microsoft Word (DOC، DOCX)
  • تنسيق Rich Text (RTF)
  • HTML (HTM، HTML)
  • نص (TXT)
  • ملفات Zip المضغوطة المتعددة (ZIP)