التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

إنشاء مجلدات في ملفات الدورة التدريبية وتحريرها

يمكنك إنشاء المجلدات والمجلدات الفرعية لـ "ملفات الدورة التدريبية" اللازمة لتنظيم ملفاتك. يؤدي إنشاء نظام ملفات منطقي إلى تسهيل تحديد مكان الملفات والارتباط بها عند إنشاء محتوى في الدورة التدريبية الخاصة بك. تكون بنية المجلد الموجود في "ملفات الدورة التدريبية" منفصلة عن المجلدات الموجودة في منطقة المحتوى للدورة التدريبية الخاصة بك ولا تؤثر على العرض التقديمي للمحتوى.

كيفية إنشاء المجلدات

يمكنك إنشاء المجلدات في مجلد المستوى الأعلى لملفات الدورة التدريبية أو داخل مجلد آخر.

  1. في "ملفات الدورة التدريبية"، انقر فوق إنشاء مجلد.
  2. اكتب اسم المجلد.
  3. انقر فوق إرسال.

يظهر المجلد في القائمة. انقر فوق عنوان المجلد لإنشاء مجلد فرعي واحد أو أكثر لتنظيم المحتوى بشكل أكبر.

كيفية تحرير أسماء المجلدات

يمكنك تحرير اسم أي مجلد باستثناء مجلد معرف الدورة التدريبية للمستوى الأعلى. لن يؤدي تغيير اسم المجلد إلى قطع أية ارتباطات إلى محتوى في الدورة التدريبية.

  1. قم بالوصول إلى القائمة السياقية للمجلد وحدد تحرير.
  2. في الصفحة تحرير، قم بتغيير اسم المجلد.
  3. انقر فوق إرسال. يظهر الاسم الجديد في القائمة.

كيفية حذف مجلد

يمكنك حذف أي مجلد باستثناء مجلد معرف الدورة التدريبية للمستوى الأعلى. في حالة حذف أحد المجلدات، يتم حذف محتويات المجلد بشكل دائم وقطع الارتباطات لهذا المحتوى الموجود في الدورة التدريبية. يتم إعلامك بأنه سينتج عن الإجراء حذف وجود ارتباطات مقطوعة. في الدورة التدريبية، تظهر الارتباطات المقطوعة مع عبارة "ملف غير صالح" بجوارها.

  1. قم بالوصول إلى القائمة السياقية للمجلد وحدد حذف. بدلًا من ذلك، يمكنك حذف العناصر بواسطة تحديد خانات الاختيار الخاصة بها والنقر فوق حذف في شريط الإجراءات.
  2. يظهر تحذير. انقر فوق موافق لتأكيد الحذف.
  3. من الصفحة سرد الملفات والمجلدات باستخدام الارتباطات، إذا كان المجلد يحتوي على ملفات مرتبطة بمحتوى الدورة التدريبية أو إذا كان المجلد مرتبطًا بشكل مباشر بمحتوى الدورة التدريبية، فسيقوم النظام بإعلام المستخدم بوجود هذه الارتباطات. يمكنك إلغاء تحديد خانات الاختيار للعناصر التي لا ترغب في حذفها. يمكنك كذلك عرض التقرير عرض بمقدار 360°.
  4. انقر فوق إرسال.