التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

الحذف المجمع لمعلومات الدورة التدريبية

يعد الحذف المجمع لمعلومات الدورة التدريبية أمرًا مفيدًا في نهاية الدورة التدريبية. حيث يتيح لك إمكانية تحديد المعلومات المطلوب حذفها من الدورة التدريبية والإبقاء على بقية مناطق الدورة التدريبية الأخرى لاستخدامها في المستقبل. على سبيل المثال، يمكنك حذف الطلاب والتقديرات من الدورة التدريبية، مع الاحتفاظ بالمحتوى.

يمكنك كذلك حذف أي دورة تدريبية محددة أو أي مواد أخرى.

عند قيامك بحذف المستخدمين، يقوم الحذف الجماعي بحذف جميع المستخدمين الذين لديهم دور طالب من الدورة التدريبية. ولن يتم حذف المدرسين المساعدين ومعدي التقديرات ومنشئي الدورات التدريبية.

يجب مراعاة أرشفة الدورة التدريبية أولًا بحيث يمكنك استعادتها إلى حالتها التي كانت عليها قبل إجراء الحذف المجمع.

كيفية القيام بالحذف المجمع لمعلومات الدورة التدريبية

  1. من لوحة التحكم، وسع قسم  الحزم والأدوات المساعدة  وانقر فوق حذف مجمع.
  2. في القسم تحديد Content Materials لحذفها، حدد خانات الاختيار الخاصة بـ Content Materials (مواد المحتوى) الموجودة داخل الدورة التدريبية التي ترغب في حذفها. على سبيل المثال، في حالة تحديدك لـ هيئة التدريس، سيتم حذف جميع البيانات المرتبطة الموجودة مع معلومات هيئة التدريس.
  3. في القسم تحديد مواد أخرى لحذفها، حدد خانات الاختيار الخاصة بالمحتوى الموجود في مناطق أخرى داخل الدورة التدريبية التي ترغب في حذفها. على سبيل المثال، في حالة تحديدك لوحة المناقشة، سيتم حذف جميع لوحات المناقشة الموجودة في الدورة التدريبية.
  4. من القسم تأكيد، اكتب حذف في الحقل اكتب "حذف" لاستكمال هذا الطلب لتأكيد الحذف المجمع.