التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى مجموعة دورة تدريبية

تسمح أداة البريد الإلكتروني للمجموعة بإجراء اتصالات فعالة. ويتم تلقائيًا ملء قائمة المستلمين بأعضاء المجموعة، لذلك يمكنك بسرعة تحديد كل أعضاء المجموعة أو بعضٍ منها. ويتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى عناوين البريد الإلكتروني الخارجية للأعضاء ’.

إذا فضلت الجماعات الاحتفاظ بالاتصالات داخل الدورة التدريبية، فيمكنها استخدام رسائل الدورة التدريبية، أداة البريد الداخلي لـ Blackboard Learn. وبما أن رسائل الدورة التدريبية غير متاحة كأداة مجموعة، يحتاج الطلاب إلى تحديد المستلمين من القائمة التي تحتوي على كل أعضاء الدورة التدريبية. وتحتفظ رسائل الدورة التدريبية بسجل يحتوي على جميع الرسائل المرسلة.

إرسال رسالة بريد إلكتروني داخل مجموعة دورة تدريبية

  1. في صفحة سرد المجموعات، قم بالوصول إلى القائمة السياقية لمجموعة ما.
  2. حدد إرسال بريد إلكتروني للمجموعة.
  3. في الصفحة التالية، حدد المستلمين من المربع متاح للتحديد وانقر فوق سهم التأشير لناحية اليمين لنقلهم إلى المربع محدد.
  4. اكتب الموضوع والرسالة.
  5. انقر فوق إرفاق ملف للاستعراض بحثًا عن ملف من جهاز الكمبيوتر. يمكنك إرفاق عدة ملفات. وبعد إضافتك لملف واحد، يظهر خيار لإرفاق ملف آخر.
  6. انقر فوق إرسال.

    بالنسبة لنظام التشغيل Windows، لتحديد عدة مستخدمين في الصف، اضغط على المفتاح SHIFT وانقر فوق الاسم الأول واسم العائلة. لتحديد مستخدمين من تسلسل، اضغط باستمرار على المفتاح CTRL ثم انقر فوق كل اسم تريده. بالنسبة لأنظمة Mac، اضغط على المفتاح COMMAND بدلاً من المفتاح CTRL. يمكنك كذلك تحديد جميع أعضاء الدورة التدريبية باستخدام الوظيفة تحديد الكل.

يتم إرسال نسخة من الرسالة إلى المرسل. وتظهر صفحة استلام بها قائمة بكافة المستلمين وذلك بعد إرسال الرسالة. لا تؤكد صفحة الاستلام تلقي المستخدمين للرسالة. إنما تؤكد فقط أن الرسالة قد أُرسلت.