التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

صفحة المجموعات

مهما كانت مجموعات الظاهرية كبيرة...يمكنك تنظيمها وإدارتها ومراقبتها بسهولة

عندما تصل إلى الصفحة المجموعات، سترى ثلاثة ارتباطات أعلى الصفحة تخص كافة المجموعات ووحدات المجموعات وكل المستخدمين.

من الصفحة المجموعات، تكون لديك القدرة على:

  • التعرف بسهولة على أي طلاب موجودين في أي مجموعات، بما في ذلك الطلاب غير الموجودين بأي مجموعات.
  • التعرف بسهولة على عضويات المجموعة وتعديلها. تتاح الآن الأشكال الرمزية للتمييز بين المستخدمين.
  • اختيار وإدارة العضويات وحدات المجموعات.
  • استيراد مجموعات وعضويات مجموعات والقيام بتصديرها.
  • فرز الأعمدة، والقيام بإجراءات مجمعة لحذف مجموعات، وإنشاء طرق عرض ذكية لـ "مركز التقديرات" من أجل مجموعة واحدة أو أكثر.
  • وبشكل اختياري، إدارة إتاحة الأداة لجميع المجموعات.

خيارات العرض

يتم التحكم في القدرة على رؤية الأعمدة لأدوات المجموعات بواسطة القائمة المنسدلة خيارات العرض، حتى لا تتمكن من رؤية جميع الأعمدة عندما تصل إلى أداة المجموعات لأول مرة.

بعد إنشاء المجموعات، يكون لديك الخيار لإتاحة الأدوات أو عدم إتاحتها. انقر فوق علامة الاختيار الموجودة في عمود الأدوات لجعلها غير متاحة—فتظهر العلامة X. انقر فوق العلامة X في عمود الأدوات لجعلها متاحة—فتظهر علامة اختيار. استخدم القائمة المنسدلة خيارات العرض الموجودة على شريط الإجراءات لإظهار إتاحة الأداة أو إخفائها.

باستخدام القائمة المنسدلة إجراءات مجمعة الموجودة في شريط الإجراءات، تستطيع تحديد مجموعات ليتم حذفها أو إنشاء طرق عرض ذكية في "مركز التقديرات" لكل مجموعة. تعد طريقة العرض الذكية هي عبارة عن شكل مميز لـ"مركز التقديرات". وتُظهر طريقة العرض الأعمدة التي تطابق مجموعة من المعايير فقط، ويتم حفظها للاستخدام المستمر. عندما يتضمن "مركز التقديرات" عددًا كبيرًا من الطلاب والأعمدة، يمكنك استخدام طرق العرض الذكية للبحث السريع عن البيانات.

صفحة كافة المستخدمين

في الصفحة كل المستخدمين، يمكن أن تشاهد المجموعات التي ينتمي لها طلاب المجموعات، والبحث عن مستخدمين، وإضافة العديد من المستخدمين إلى مجموعة، وحذف مستخدمين من مجموعات.