التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

لوحة الإعلامات

إذا كانت مؤسستك تقوم بترخيص مشاركة الجماعة، يتم تجميع إعلامات جميع الدورات التدريبية المسجل بها المستخدم وعرضها على لوحة الإعلامات، المتاحة كعلامة تبويب ثانوية على علامة التبويب المؤسسة الخاصة بي. وتعتبر لوحة الإعلامات واحدة من طرق متعددة يرى من خلالها المستخدم الإعلامات. لمعرفة المزيد، راجع الإعلامات.

تتحكم مؤسستك في تحديد مدى قدرة المستخدمين على عرض "لوحة الإعلامات"، وتكوين الإعلامات التي تُعرض في الصفحة، واستلام إعلامات بالبريد الإلكتروني.

وتعرض لوحة الإعلامات هذه الوحدات النمطية بشكل افتراضي. يستطيع المستخدمون إضافة المزيد من الوحدات النمطية.

  • عناصر مطلوب الانتباه إليها: يُستخدم لعرض كل العناصر الموجودة في إحدى الدورات التدريبية والتي تتطلب نوعًا من الانتباه. يمكن للمعلمين والمدرسين المساعدين ومعدي التقديرات مشاهدة عمليات تقديم الطالب التي تكون بحاجة للتقدير، مثل الواجبات والاختبارات وتقديرات المستوى ونشرات لوحة المناقشة والمدونة وإدخالات اليومية.
  • التنبيهات: تعرض تنبيهات "مركز الاحتجاز" ولتجاوز تاريخ الاستحقاق لجميع الدورات التدريبية. ويمكن للمعلمين والمدرسين المساعدين ومعدي التقديرات مشاهدة المستخدمين الذين لديهم عناصر تجاوزت تاريخ الاستحقاق والذين قاموا بإنشاء رسائل "مركز الاحتجاز" في كل دورة تدريبية.
  • الجديد: يُستخدم لعرض قائمة بالعناصر الجديدة المتاحة في كل الدورات التدريبية ومنتديات المجموعات ذات الصلة. ويمكن للمعلمين والمدرسين المساعدين ومعدي التقديرات عرض أية واجبات جديدة تم تقديمها أو اختبارات تم تقديمها أو نشرات لوحة المناقشة الجديدة وإدخالات المدونة وإدخالات اليومية. كما يمكن للطلاب عرض نشرات لوحة المناقشة الجديدة والمدونة والتقديرات الجديدة التي تم نشرها والمحتوى الجديد المتاح.
  • المهام : يُستخدم لعرض حالة (تجاوز تاريخ الاستحقاق/تاريخ الاستحقاق) الخاصة بأعمال الدورة التدريبية ذات الصلة. ويمكن للطلاب رؤية أية عناصر تقدير تم إدراج تواريخ استحقاق لها ضمن فئتي عناصر تجاوزت تاريخ الاستحقاق وعناصر يقع تاريخ الاستحقاق لها في المستقبل. ويتم تقديم الارتباطات بعناصر الدورة التدريبية ذات الصلة.

إيقاف تشغيل الإعلامات

بشكل افتراضي، تكون الإعلامات قيد التشغيل في النظام. في حالة قيام مؤسستك بإيقاف تشغيل الإعلامات، فلن تتمكن من تشغيلها.

إذا لم تكن ترغب في استلام الإعلامات، يمكنك إيقاف تشغيل واحد منها أو أكثر. لمعرفة المزيد، راجع إعدادات الإعلام.

كيفية العمل مع الوحدات النمطية للإعلامات

يمكن توسيع كل وحدة نمطية أو طيها أو فتحها في إطار جديد. كما يمكنك سحب الوحدات النمطية لإعادة ترتيبها وإضافة وحدات نمطية جديدة.

ويمكنك توسيع كل عنصر في وحدة نمطية لإظهار الإعلامات الفردية للعنصر. لأدوات الاتصال، انقر فوق عنوان الإعلان للانتقال المباشر إلى الأداة. يمتلك كل إعلام قائمته السياقية لتنفيذ الإجراءات.

التعامل مع الوحدات النمطية للإعلام
الميزة الإجراء المتاح
قائمة الإجراءات

توسيع الكل: يعرض كل العناصر الموجودة في الوحدة النمطية.

طي الكل: يطوي كل العناصر الموجودة في الوحدة النمطية.

استبعاد الكل: يزيل كل الإعلامات الموجودة في الوحدة النمطية.

تحرير إعدادات الإعلام اختر الإعلامات التي يجب تسليمها لك وبأي طريقة.
إضفاء طابع شخصي على الصفحة تغيير سمة اللون.
كل قائمة سياقية للإعلام

عرض التفاصيل أو الفتح: الانتقال المباشر إلى منطقة الإعلامات للدورة التدريبية مثل "مركز الاحتجاز" أو لوحة المناقشة أو "مركز التقديرات" وذلك لعرض تفاصيل الإعلام.

تحديث: التحقق من وجود رسائل مناقشات جديدة، منذ أخر تحديث حدث للوحدة النمطية.

استبعاد: إزالة الإعلام من الوحدة النمطية. يؤدي استبعاد الإعلام إلى حذف الإعلام فقط، دون حذف العنصر من الدورة التدريبية الخاصة بك.

الصفحات الرئيسية

تظهر ارتباطات إلى الصفحات الرئيسية بشكل افتراضي في قائمة الدورة التدريبية. تتشابه الصفحات الرئيسية مع "لوحة الإعلامات"، ولكنها تعرض الوحدات النمطية للإعلام لهذه الدورة التدريبية فقط. يستطيع المعلمين حذف الصفحات الرئيسية. تنطبق أيضاً إعدادات المستخدم على الإعلامات المعروضة على الصفحات الرئيسية.