التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

علامة تبويب الدورات التدريبية

تحتوي علامة التبويب الدورات التدريبية على قائمة بالدورات التدريبية التي تم تسجيلك بها. تذكر أن بإمكان مؤسستك إعادة تسمية علامات التبويب.

استكشاف علامة التبويب الدورات التدريبية

  1. بحث عن الدورات التدريبية: يمكنك البحث عن إحدى الدورات التدريبية، ومعاينة الدورة التدريبية إذا سمح لك بذلك. اكتب كلمة رئيسية أو سلسلة نصية في المربع وانقر فوق الانتقال . تظهر النتيجة على الصفحة استعراض كتالوج الدورة التدريبية
  2. قائمة الدورات التدريبية: يمكنك من القائمة الوصول إلى أية دورة تدريبية قمت بالتسجيل فيها أو قمت بتدريسها. على سبيل المثال، إذا كنت طالبًا في دورتين تدريبيتين ومدرس مساعد في دورة تدريبية، فسيتم تقسيم قائمة الدورة التدريبية الخاصة بك إلى الدورات التدريبية التي قمت بالتسجيل فيها والدورات التدريبية التي تعمل بها مدرس مساعد.
  3. كتالوج الدورة التدريبية: يمكنك البحث في الدليل عن الدورات التدريبية أو منتديات المجموعات. حدد ارتباط الفئة أو انقر فوق استعراض كتالوج الدورة التدريبية لبدء البحث. لمعرفة المزيد، راجع  دليل الدورة التدريبية.

إذا قامت مؤسستك بترخيص مشاركة الجماعة، فإن دليل منتدى المجموعة يسرد كل منتديات المجموعات في فئات، مثل نوع منتدى المجموعة أو إتاحة نصف السنة.

ويتمكن الضيوف من استعراض الدليل ومعاينة الدورات التدريبية. ولا يمكن للضيوف الوصول إلى الدورة التدريبية بأكملها. يحدد المعلمون إمكانية السماح للمستخدمين بمعاينة الدورة التدريبية قبل التسجيل من عدمه.

تستطيع مؤسستك اختيار استخدام دليل مختلف أو عدم استخدام دليل على الإطلاق.

حول عمليات تسجيل الدورة التدريبية

يتم التعامل مع عمليات تسجيل الدورة التدريبية بواسطة مؤسستك. إذا تم تسجيلك في دورة تدريبية، لكنك لا تراها في قائمة الدورة التدريبية، أو إذا تم تسجيلك في دورة تدريبية غير صحيحة، اتصل بمؤسستك للحصول على مساعدة.

لا يمكنك حذف الدورات التدريبية القديمة أو غير المرغوب فيها، لكن يمكنك إخفاؤهم من العرض.

تقوم مؤسستك بالتحكم في كل خيارات Blackboard Learn، بما في ذلك قدرتك على تخصيص الوحدات النمطية من عدمه. إذا تعذر عليك إكمال الخطوات، اتصل بمؤسستك للحصول على مساعدة.

كيفية إخفاء دورة تدريبية في قائمتك

تقوم باستخدام نفس الخطوات لإخفاء دورة تدريبية من علامة التبويب الدورات التدريبية أو من الوحدة النمطية الدورات التدريبية الخاصة بي في علامة التبويب المؤسسة الخاصة بي

  1. انقر فوق رمز إدارة  الذي يظهر عندما تقوم بتحريك مؤشر الماوس فوق الوحدة النمطية.
  2. حدد صف الدورة التدريبية الذي ترغب في إخفاؤه ثم قم بإلغاء تحديد خانة الاختيار الموجود في عمود اسم الدورة التدريبية.
  3. تأكد من إلغاء تحديد كل خانات الاختيار الموجودة في صف الدورة التدريبية هذا.
  4. كرر هذا الأمر لجميع الدورات التدريبية التي ترغب في إخفاؤها.
  5. انقر فوق إرسال.