التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

تحسينات مركز التقديرات

قامت Blackboard بعمل عدة تحسينات على التقدير ومركز التقدير في حزمة الخدمة (SP) 14:

  • ترتيب التقديرات الخاصة بي & وتحديث التصميم – توفر هذه الصفحة للطلاب خيار افتراضي جديد لترتيب عرض التقديرات.
  • تحديد الإعداد “نتائج المحاولات حسب” من الصفحة “خيارات” – ويعتبر هذا الأمر من تحسينات سير العمل التي تضمن معرفتك بهذا الإعداد وسهولة الوصول إليه للأدوات التي تدعم المحاولات المتعددة.
  • تعديل إجمالي نقاط الاختبار – يتوافق هذا التحسين مع عدد من الاحتياجات ذات الصلة، والتي تدور كلها حول إجمالي النقاط المحتملة للاختبارات بالإضافة إلى الحاجة إلى ضبط إجمالي النقاط المحتملة.
  • مخططات التقدير الأكبر من 100% – يوجد الآن تحسين جديد يسمح بأن تكون النسب المئوية للمخطط أكبر من 100%.

ترتيب التقديرات الخاصة بي وتحديث التصميم

تم إجراء العديد من التغييرات:

  • تسمح القائمة المنسدلة  الترتيب حسب للطلاب بتغيير الترتيب حسب الدورة التدريبية، أو آخر نشاط، أو تاريخ الاستحقاق. يتم ترتيب العناصر بشكل افتراضي حسب الدورة التدريبية، التي تعرض العناصر بالترتيب الذي قام المعلم بترتيبه في "مركز التقديرات".
  • يمكن أن يقوم الطلاب بتقليص العناصر المسردة عن طريق تحديد الكل، وتم تقديره، وقادم، وتم إرساله. على سبيل المثال، يؤدي تحديد تم التقدير إلى إظهار الصفوف التي تم تقديرها فقط من قبل المعلم.
  • نتج عن تقليل حجم النص وتباعد الصفوف عرض المزيد من المعلومات على الصفحة في المرة الواحدة. ويتم تضمين الملاحظات، بحيث لا يحتاج الطالب إلى النقر فوق أي مكان لعرضها – فهي تظهر فجأة على الصفحة.

نتائج المحاولات الجديدة

تمت إضافة القائمة المنسدلة نتائج المحاولات حسب إلى الصفحتين خيارات الاختبار وإنشاء واجب

تعديل إجمالي نقاط الاختبار

في إصدار سابق، تم إجراء تغيير إلى أعمدة "مركز التقديرات" التي تم إنشائها تلقائيًا لإظهار نتائج "الاختبار". وفي هذا الإصدار قمنا بتوفير طريقة تمكنك من ضبط إجمالي النقاط المحتملة للاختبار مع الحفاظ على تكامل التغيير السابق الموضح أعلاه.

مخططات تقدير أكبر من 100%

يمكنك الآن تكبير القيمة العليا في مخطط التقدير إلى القدر المطلوب. وهذا يعني أنه يمكنك جعل النسبة المئوية 150% أو 200% أو أي قيمة نسبة مئوية أخرى أكبر من 100%. 

لمعرفة المزيد

لمعرفة المزيد، راجع مركز التقديرات.