التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

إعادة توجيه الارتباطات إلى تعليمات Learn القديمة

نحن نعلم أن بعض المؤسسات ترغب في الارتباط مباشرة بالصفحات الموجودة في التعليمات. وستساعد عملية النقل إلى نظام التعليمات الجديد الخاص بنا هذه المؤسسات عن طريق منع الارتباطات التالفة في المستقبل. وبالتالي في أي وقت ترتبط فيه بإحدى الصفحات، ستتم دومًا عملية إعادة التوجيه من خلال هذا الارتباط حتى لو نقلنا اسم الصفحة أو قمنا بتغييره. 
 
للأسف، يجب عليك إعادة تعيين أية ارتباطات موجودة لديك. نعتذر عن هذه الخطوة الإضافية ونأمل أن تستحق المزايا التي يتمتع بها نظام التعليمات الجديد الخاص بنا كل هذا الجهد.
 
يمكنك إصلاح الارتباطات التي كانت تشير إلى الإصدار القديم من التعليمات بطريقتين:
  1. يمكنك العثور على الصفحة المقابلة على help.blackboard.com وإنشاء ارتباط جديد.
    يستغرق هذا الإجراء وقتاً طويلاً، ولكنك سترتبط بالتعليمات الجديدة وتضمن إتاحة أية تحديثات أو تغييرات نجريها على هذه الصفحة للمستخدمين. 
  2. يمكنك إجراء بحث واستبدال لتغيير عنوان URL للإشارة إلى إصدار التعليمات القديم لحزمة الخدمة SP.
    يوجد الإصدار القديم من التعليمات على http://help-archives.blackboard.com. وباستبدال مجال "help.blackboard.com" بـ "help-archives.blackboard.com", ستعمل الارتباطات القديمة كما كانت تعمل في السابق. 

     

    إذا كان لديك ارتباط يشير إلى:

    http://help.blackboard.com/student/Content/_student/student_assignments.htm

    ابحث عن كل مثيلات "help.blackboard.com" واستبدلها بـ "help-archives.blackboard.com":

    http://help-archives.blackboard.com/student/Content/_student/student_assignments.htm

يظل إصدار help-archives الخاص بالتعليمات المعنية بإصدار GA من حزمة الخدمة SP 10 (الموجود على الجذر) http://help-archives.blackboard.com/... والجذر http://help-archives.blackboard.com/Blackboard-Learn/9.1/SP10/...) متاحًا بحيث يمكنك تحديث ارتباطاتك وفق المخطط الزمني الخاص بك. لا توجد لدينا أي خطط في الوقت الحالي لإنزال هذا الإصدار. ونحن غير قادرين للأسف على الحفاظ على المحتوى في كلا النظامين. إذا قمت بتحديث الارتباطات الخاصة بك إلى help.blackboard.com، فستحصل على أحدث وأكبر إصدار للتعليمات يتم تحديثه يوميًا لمعالجة الملاحظات بسرعة.

وفي الوقت الذي نقوم فيه بإصدار إصدارات جديدة من البرنامج نُصدر أيضًا إصدارات جديدة من هذه التعليمات. عند ترقية إصدارك، ستحتاج أيضًا إلى تغيير أية ارتباطات للتعليمات موجودة لديك وتشير إلى صفحات محددة في التعليمات للتأكد من أنها تشير إلى الإصدار المناسب. ويرجى الانتباه إلى أن أحدث إصدار من التعليمات سيتوفر دائمًا هنا على help.blackboard.com.