التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

تكوين إعدادات الأداء

تتيح الصفحة Manage Performance Settings (إدارة إعدادات الأداء) للمسؤولين تعيين خيارات التخزين المؤقت للملفات والاستعلامات. ويمكن أن تحسن هذه الإعدادات من أداء المستخدمين في Content Collection.

كيفية تكوين إعدادات الأداء

  1. في "لوحة المسئول"، ضمن إدارة المحتوى، انقر فوق إعدادات تقنية.
  2. انقر فوق إعدادات الأداء. يوضح الجدول التالي الحقول المتاحة.
     
    الحقل الوصف
    إعدادات الأداء
    حجم ذاكرة التخزين المؤقت للملفات لتوفير حجم ذاكرة التخزين المؤقت بالميجابايت. يحسن التخزين المؤقت للملفات في الذاكرة من الأداء بتقليل عدد عمليات القراءة من القرص. ويسمح الإعداد الافتراضي وهو 1 ميجابايت بالتخزين المؤقت للملفات صغيرة الحجم والشائعة الاستخدام. يمكن زيادة هذا الإعداد إذا دعت الحاجة، ولا يجب أن يتجاوز 10 ميجابايت.
    تمكين التخزين المؤقت لعبارات الاستعلام حدد نعم لتمكين النظام من التخزين المؤقت لعبارات الاستعلام. يحسن هذا الإجراء من الأداء إذا كانت نفس عبارات الاستعلام تُستخدم العديد من المرات. حدد لا وعندها لن يتم التخزين المؤقت لعبارات الاستعلام. ويكون الإعداد الافتراضي هو نعم. يحسن تمكين التخزين المؤقت لعبارات الاستعلام من الأداء بشكل ملحوظ، ويستهلك مقدارًا أقل من الذاكرة الإضافية.
    أقصى عدد للردود على بحث لتوفير عدد الموارد الذي تم إرجاعه كرد على طلب بحث مورد WebDAV. يمنع هذا الإجراء من التحميل الزائد على النظام باستخدام طلب واحد. ترجع القيمة الافتراضية 1000 ردًا.

حد حجم تغيير المعاملة

يستطيع النظام تحديد عدد الملفات أو المجلدات التي يمكن تغييرها أثناء معاملة فردية. يؤدي هذا الأمر إلى منع المستخدمين من تنفيذ الإجراءات التي يمكن أن تؤثر بالسلب على أداء النظام. القيمة الافتراضية هي 5000. يمكن أن تتجاوز القيم الكبيرة لـ "أقصى عدد للردود على بحث" للحد الافتراضي كما هو الحال للدورات التدريبية التي تضم عدد كبير للغاية من المجلدات الفرعية. قد تحتاج بعض المؤسسات إلى تعيين هذه القيمة إلى "غر محدد" مؤقتاً إما لإكمال عمليات "إعادة التحقق من المحتوى" أو "لأرشفة الدورات التدريبية الكبيرة أو استعادتها أو نسخها أو حذفها."