التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

إعدادات الإعلام الافتراضية

يمكن للمسئول ملء اختيارات الإعلام الافتراضية للمستخدمين مسبقًا. ويمكن للمستخدمين تخصيص هذه التحديدات الافتراضية، بناءً على الإعداد. ويمكن للمسئولين تجاوز جميع الإعدادات الشخصية للمستخدمين.

يمكن للمسئولين التحكم في تنسيق البريد الإلكتروني — وملخص الإعلامات الفردي أو اليومي — وعدد الأيام المتبقية قبل إزالة الإعلام. ولمعرفة المزيد، راجع تعيين خيارات الإعلام.

كيفية تعيين إعدادات الإعلام الافتراضية

من "لوحة المسئول"، ضمن الدورات التدريبية، حدد إعدادات الدورة التدريبية. انقر فوق إعدادات الإعلام الافتراضية.

يمكنك استخدام إعدادات الإعلام المجمع لتغيير الخيارات الافتراضية للمستخدمين لجميع الإعلامات داخل طريقة توزيع معينة كلها مرة واحدة. واستخدم قسم الإعدادات لتغيير الخيارات الافتراضية للمستخدمين لأنواع الإعلام الفردي.

  • سيؤدي اختيار تشغيل افتراضي أو إيقاف افتراضي إلى تعيين اختيار المستخدم مسبقًا مع وجود خيار إمكانية قيام المستخدم بتغييره. لن يؤدي تغيير الإعداد من تشغيل افتراضي إلى إيقاف افتراضي أو إيقاف افتراضي إلى تشغيل افتراضي إلى تغيير أية إعدادات شخصية موجودة للمستخدمين.
  • يغير الإعداد التشغيل دائمًا أو إيقاف التشغيل دائمًا الإعدادات الشخصية للمستخدمين بصرف النظر عن إعداداتهم السابقة ويمنع المستخدمين من تغيير الإعداد. لن يؤدي التغيير من الإعداد افتراضي إلى الإعداد دائمًا ثم الرجوع إلى الإعداد الافتراضي إلى استعادة خيار المستخدمين السابق منذ أن تم تعيين الإعداد إلى افتراضي.

لا يسمح أبدًا بالخيار التشغيل دائمًا لإعلامات SMS أو إعلامات النص إلى صوت. لا يمكن للمسئولين فرض استلام هذه الأنواع من الرسائل على المستخدمين؛ حيث يجب على المستخدمين اختيارها دائمًا.

كيفية تعديل المستخدمين لإعدادات الإعلام الخاصة بهم

داخل المعلمات المعينة من قبل المسئول، يمكن للمستخدمين الفرديين تكوين الإعلامات التي يتلقونها واختيار كيفية استلام الإعلامات:

  • من قائمة التنقل العامة، حدد الإعدادات وانقر فوق تحرير إعدادات الإعلامات.

    -أو-

  • من قائمة التنقل العامة، حدد تحديثات وانقر فوق رمز الترس الموجود في أعلى الزاوية اليسرى. في أسفل القائمة إظهار/إخفاء الإعلامات، انقر فوق عرض إعدادات الإعلام.

يمكن تحرير إعدادات الإعلام لدورة تدريبية واحدة أو لدورات تدريبية متعددة على هيئة مجموعات.