التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

الإعلامات

يقدم Blackboard Learn رسائل إعلام في حينها لما يحدث في الدورات التدريبية الخاصة بمستخدم، بما في ذلك المحتوى وتقديرات المستوى الجديدة وتواريخ استحقاق الواجبات والاختبارات.

إن نظام الإعلام عبارة عن إطار عمل لتوصيل الإعلامات إلى مستخدمي Blackboard Learn. عندما يقع حدث في النظام — مثل إنشاء واجب أو تقديم تقدير مستوى أو تأخر أحد الاختبارات — ينشأ النظام تلقائياً الإعلامات المناسبة. ولا يتطلب هذا الأمر أي إجراء من جانب المعلم.

بمجرد أن يتم الإنشاء، تكون الإعلامات مرئية بشكل فوري للمستخدمين الموجودين ضمن Learn على صفحتي التحديثات والنشرات لـ My Blackboard وفي الوحدات النمطية للصفحة الرئيسية للدورة التدريبية. وتظهر كذلك الوحدات النمطية لـ "لوحة الإعلامات" في حالة ترخيص مؤسستك بـ "مشاركة الجماعة". كما يستطيع النظام أيضاً توزيع الإعلامات باستخدام البريد الإلكتروني وآليات التوزيع الأخرى، مثل الرسائل القصيرة و"النص إلى صوت" في حالة تكوينها على النظام.

ضمن المعلمات المعينة من قبل المسئولين، يمكن للمستخدمين الفرديين تكوين الإعلامات التي يتلقونها واختيار الطريقة التي يرغبون في استلام الإعلامات وفقًا لها.