التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

الوحدة النمطية "ما الجديد"

يتم من خلال الوحدة النمطية ما الجديد إعداد تقارير حول الإضافات والتغييرات التي أجريت على محتوى الدورة التدريبية، وهي لا تتاح إلا إذا قامت مؤسستك بترخيص مشاركة الجماعة. وتعرض هذه الوحدة النمطية عدد العناصر الجديدة لكل نوع من أنواع المحتوى وتوفر ارتباطًا لهذا المحتوى. وتعرض الوحدة النمطية العناصر التي تعود إلى سبعة أيام مضت. وفيما يلي يتم إعداد تقارير لأنواع المحتوى في الوحدة النمطية:

  • التقييمات
  • الواجبات
  • المحتوى
  • إدخالات المدونة وإدخالات اليومية ورسائل لوحة المناقشة غير المقروءة

لا يتم إعداد تقارير للمستخدمين من خلال الوحدة النمطية الجديد بالوقت الملائم الذي تتم فيه إتاحة المحتوى الذي تم نشره. ولكنها تقوم فقط بإعداد تقارير حول المحتوى المتاح لجميع لمستخدمين في الدورة التدريبية.

تقوم الوحدة النمطية الجديد بإرسال تقارير بالتغييرات مرة كل يوم. ويطلع المستخدمون على التحديثات في أول مرة يقومون فيها بتسجيل الدخول في اليوم. ولا يتم عرض أية تغييرات أجريت بعد تسجيل دخول المستخدم في الوحدة النمطية الجديد حتى اليوم التالي إلا إذا قام المستخدم بالوصول إلى قائمة الإجراءات وحدد تحديث.

يرى المستخدمون تحديثات الدورة التدريبية إذا كانت الدورة التدريبية متاحة وكان المستخدم مشاركًا فيها. لذا يرجى الأخذ في الاعتبار أنه إذا كان المستخدم الضيف مسجلاً في أي دورة تدريبية، فسوف تعد الوحدة النمطية "ما الجديد" تقريرًا حول بيانات تلك الدورات التدريبية لأي فرد لديه حق الوصول إلى النظام كالمستخدم الضيف.