التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

كيفية استخدام عناوين البريد الإلكتروني

نظرة عامة

بتقديم أدوات التعليم الاجتماعي، يمكن ربط عنواني بريد إلكتروني منفصلين وبارزين لكل مستخدم:

  • عنوان البريد الإلكتروني لسجل مستخدم Learn: يُستخدم فقط بواسطة الميزات الموجودة داخل مثيل Blackboard Learn الخاص بالمؤسسة.
  • عنوان البريد الإلكتروني الرئيسي لملف التعريف: يُستخدم فقط للسماح للمستخدمين بالمحافظة على الوصول إلى ملف تعريف Blackboard عبر الحياة المهنية الأكاديمية للمستخدم بينما يقوم بالانتقال من مؤسسة إلى أخرى.

يعمل كل عنوان من عنواني البريد الإلكتروني أغراض مختلفة، ولا يؤثر تحرير عنوان من العنوانين على الآخر.

عنوان البريد الإلكتروني لسجل مستخدم Learn

تم استخدام عنوان البريد الإلكتروني لسجل مستخدم Learn في Blackboard Learn لمدة 15 عامًا. ويكون قابلًا للعرض (وبناءً على الإعدادات، يكون قابلًا للتحرير) من التنقل العام. انقر فوق الإعدادات وحدد المعلومات الشخصية وحدد تحرير المعلومات الشخصية.

يستخدم Learn عنوان البريد الإلكتروني لسجل المستخدم لجميع ميزات المحلية، مثل "الإعلامات" و"لوحة المناقشة" و"إرسال بريد إلكتروني" وما إلى ذلك.

يتم التحكم في عنوان البريد الإلكتروني لسجل المستخدم بواسطة المؤسسة.

عنوان البريد الإلكتروني الرئيسي لملف التعريف

يعد عنوان البريد الإلكتروني الرئيسي لملف التعريف جزءًا من ملف تعريف Blackboard المستند إلى مجموعة النظراء المقدم بواسطة "ملفات تعريف مجموعة النظراء والأدوات" في SP 10. وتتم مطالبة المستخدم بإدخال هذا العنوان عند إنشائه لـ "ملف التعريف"، وتقوم الإرشادات الموجودة على الصفحة باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الشخصي. ويُستخدم هذا البريد الإلكتروني للتحقق من الهوية، مما يسمح للمستخدم بالمحافظة على الوصول إلى "ملف تعريف Blackboard" الخاص به عبر الحياة المهنية الأكاديمية للمستخدم بينما يقوم بالتغيير من مؤسسة إلى أخرى أو الانتقال منها.

يتم التحكم في عنوان البريد الإلكتروني الرئيسي لملف التعريف بواسطة المستخدم.

ليس من الملائم استخدام عنوان البريد الإلكتروني المتوفر من قبل المؤسسة كعنوان البريد الإلكتروني الرئيسي لملف التعريف نظرًا لأن معظم المستخدمين يفقدون الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني المتوفر من قبل المؤسسة بعد تركهم للمؤسسة. في حالة إدخال الطالب للعنوان الذي سيفقد الوصول إليه في آخر الأمر، وسيفقد الوصول في آخر الأمر إلى "ملف التعريف" الخاص به وجميع العلاقات التي قام بإنشائها من خلال الشبكة.