التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

حجم حزمة ملفات الدورة التدريبية

يمكن أن يقوم المسؤولون بتعيين الحد الأقصى لحجم محتوى "ملفات الدورة التدريبية" لتضمينه في حزم الدورة التدريبية أثناء الأرشفة والاستيراد والنسخ. ويكتسب هذا الإعداد أهمية في حالة فرض إعدادات حصص القرص النسبية على الدورات التدريبية. ولمعرفة المزيد حول إعدادات حصة الدورة التدريبية، راجع إنشاء الإعدادات الافتراضية للدورات التدريبية.

وفي حالة تجاوزك لهذا الحد الأقصى عند إنشاء حزمة، يمكنك أن تحدد أحد المجلدات - متضمنًا كل ملفاته ومجلداته الفرعية - لاستبعاده من الحزمة. ولمشاهدة محتويات أحد المجلدات في "ملفات الدورة التدريبية"، قم بالوصول إلى قائمته السياقية وحدد 360° عرض. تتم إعادة حساب حجم الحزمة، عند قيامك بإزالة المجلدات من الحزمة.

ستشير الارتباطات الموجودة لدى الملفات أو المجلدات التي لم يتم تضمينها في الحزمة إلى العناصر الموجودة في دليل ملفات الدورة التدريبية الخاص بالدورة التدريبية المصدر.

كيفية تعيين الحد الأقصى لحجم حزمة الدورة التدريبية

  1. من لوحة المسئول، في القسم دورات تدريبية، حدد إعدادات الدورة التدريبية.
  2. في الصفحة إعدادات الدورة التدريبية ، حدد الحدود الافتراضية لحجم الدورة التدريبية.
  3. في الصفحة Course Size Limits (حدود حجم الدورة التدريبية)، للحصول على Maximum Course Package Size (الحد الأقصى لحجم حزمة الدورة التدريبية)، حدد غير محدد -أو- حدد محدد وعّين الحجم الأقصى لمحتوى "ملفات الدورة التدريبية" لتضمينه في حزم الدورة التدريبية أثناء الأرشفة والاستيراد والنسخ.
  4. انقر فوق إرسال.