التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

حول الدورات التدريبية وعمليات التسجيل

يمكنك تفويض بعض مسؤوليات إدارة الدورة التدريبية عن طريق تعيين المستخدمين لدور النظام مسئول الدورة التدريبية. يمنح هذا الدور امتيازات إدارة الدورات التدريبية وعمليات التسجيل ولكنه لا يمنح أي وصول إداري آخر. لمعرفة المزيد، حول أدوار النظام راجع إدارة أدوار النظام.

يمكنك أيضًا تعيين دور الدورة التدريبية منشئ الدورة التدريبية. يمنح هذا الدور حق الوصول إلى معظم مناطق لوحة تحكم الدورة التدريبية لدورة تدريبية محددة. لمعرفة المزيد حول أدوار الدورة التدريبية، راجع إدارة أدوار الدورة التدريبية ومنتدى المجموعة.

حول معرفات الدورة التدريبية

يعتبر معرف الدورة التدريبية عبارة عن معرف فريد للدورة التدريبية. بعد أن يتم إنشاء الدورة التدريبية، لا يمكن تغيير معرف الدورة التدريبية، على الرغم من أنه يمكنك تغيير اسم الدورة التدريبية ووصفها وبعض الخصائص الأخرى.

ويمكن أن تحتوي معرفات الدورة التدريبية على أحرف وأرقام وواصلات (-) والشرطات السفلية (_) والنقاط (.). ويحظر استخدام جميع الأحرف الأخرى، بما في ذلك المسافات.

توصي Blackboard بقيامك بتطوير اصطلاحات تسمية وفرضها على معرفات الدورة التدريبية. لا تقوم قاعدة البيانات بتعيين معرفات الدورة التدريبية بشكل تلقائي. ينشئ المستخدمون معرفات الدورة التدريبية عند قيامهم بإنشاء دورات تدريبية. لا يقوم Blackboard Learn بالتحقق من صحة معرفات الدورة التدريبية مقابل اصطلاحات التسمية.