التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

قبول ملفات التعريف

حول قبول ملفات التعريف

يوجد سير عمل جديد يقدم بنود الخدمة الفردية لكل مستخدم نهائي ليقبلها قبل أن يصبح بإمكانه الوصول إلى أي من "ملفات تعريف مجموعة النظراء" والميزات "الاجتماعية". بمجرد النقر فوق تحرير ملف التعريف أو عرض ملف التعريف (الخاص بالمستخدم أو المستخدمين الآخرين) أو أداة الأشخاص أو أداة الرسائل أو أداة المساحات يتم تقديم سير عمل القبول للمستخدم. وحتى يقوم المستخدم بإكمال سير العمل، يجب أن يقبل بنود الخدمة ويوفر عنوان بريد إلكتروني، حتى يتمكن من الوصول إلى أية أداة من هذه الأدوات. 

ستتم كذلك مطالبة المستخدمين الذين يقومون بالوصول إلى xpLor كمعلم بإكمال سير عمل القبول هذا قبل الوصول إلى xpLor، حتى إذا لم تكن "ملفات تعريف مجموعة النظراء" ممكَّنة. لن تتم مطالبة الطلاب الذين يقومون بالوصول إلى موارد xpLor من خلال إحدى الدورات التدريبية بإكمال سير العمل هذا للوصول إلى مورد xpLor، إلا أنهم سيظهرون بأسماء مجهولة في xpLor حتى يقومون بذلك.

بيان سياسة المؤسسة

تكون بنود الاستخدام المقدمة بين Blackboard والمستخدم النهائي الفردي. يكون للمؤسسات خيار إضافة سياسة مؤسسية على الشاشة للتواصل مع الطلاب حول كيفية توقعهم للخدمات الاجتماعية المقدمة من جهة خارجية مثل "اجتماعيات Blackboard" ليتم استخدامها.

يتم تعريف بيان سياسة المؤسسة على الصفحة إعدادات مجموعة النظراء.

حذف ملف التعريف

يمكن للمستخدمين النهائيين حذف ملفات التعريف الخاصة بهم بواسطة النقر فوق حذف ملف تعريف My Blackboard الموجود أسفل خيارات الخصوصية على الصفحة تحرير ملف التعريف الخاصة بالمستخدم.

يتم عرض شاشة تأكيد، لكي تعلم المستخدمين بكيفية تأثير حذف ملفات التعريف الخاصة بهم على خبرة Learn.

بعد 12 شهرًا من عدم النشاط، ستقوم خدمة مجموعة النظراء بإرسال بريد إلكتروني إلى "عنوان البريد الإلكتروني الرئيسي" للمستخدم النهائي المعرف في "ملف التعريف" مما يشير إلى أنه سيتم حذف "ملف التعريف" بشكل تلقائي خلال 30 يومًا إلا إذا قام باتخاذ خطوات للاحتفاظ به. 

استبعاد تحديد الدورات التدريبية ومنتديات المجموعات

في "ملفات تعريف مجموعة النظراء"، يتمكن المستخدمون من تعيين "خيار الخصوصية" إلى خاص مما يحد من الوصول إلى "ملف التعريف" وعرضه إلا للمستخدمين الذين يمكنهم مشاركة السياق الأكاديمي (مثلًا المنطقة المسجلة في دورة تدريبية أو منتدى المجموعة أو المساحة).

يمكن للمسؤولين استبعاد الدورات التدريبية ومنتديات المجموعات الفردية من الظهور في القائمة لمثيل Learn هذا في أداة الأشخاص لأي مستخدم من المستخدمين. لن يكون المستخدمون الذين تم تعيين خيار الخصوصية لهم إلى خاص قابلين للاكتشاف بواسطة بالمستخدمين الزملاء المسجلين في تلك الدورات التدريبية أو منتديات المجموعات المستبعدة (إلا إذا قاموا بمشاركة بعض السياق الأكاديمي الآخر مع هؤلاء المستخدمين الزملاء). 

لديك دورة تدريبية لتوجيه الطلاب تقوم فيها بتسجيل جميع المستخدمين الموجودين في المؤسسة. ستتم إضافة هذه الدورة التدريبية على مستوى المؤسسة إلى أداة "الأشخاص" لكل مستخدم نهائي، مما يجعل ملف تعريف المستخدم النهائي قابلًا للوصول بواسطة جميع المستخدمين في المؤسسة. وهذا يعرض "ملف تعريف" المستخدم الخاص للسياقات الأخرى التي لم يقرر المستخدم بنفسه المشاركة فيها بشكل نشط، ويؤدي تحديد استبعاد هذه الدورة التدريبية التي على مستوى المؤسسة إلى إخفاء الدورة التدريبية من أداة "الأشخاص" وكذلك تعطيل اكتشاف "ملفات التعريف" وعرضها بواسطة المستخدمين الآخرين المسجلين في الدورة التدريبية المستبعدة.

يمكنك استبعاد الدورات التدريبية ومنتديات المجموعات من الصفحة  إعدادات مجموعة النظراء