التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

تحسينات الأشكال المخصصة

تتضمن الأدوات الحالية لتنزيل شكل النظام وتحميله وتخصيصه، مع "حزمة الخدمة 14"، جميع صحائف الأنماط للميزات كافة، بصرف النظر عما إذا كانت الميزة موجودة في نظام Learn الأساسي أو في كتلة برمجية إنشائية تم تسليمها بواسطة Blackboard. ويمكن Building blocks التي تم تسليمها بواسطة موردين من جهة خارجية للكتل البرمجية الإنشائية المشاركة في هذه الإمكانية، إلا أنه قد تكون هناك حاجة لمراجعة الكتل البرمجية الإنشائية للتوافق مع اصطلاحات تسمية الملفات لملفات صحائف الأنماط المطلوبة بواسطة الميزة.

  • أشكال الحزمة المعاد تنظيمها- لكي يتم تضمين جميع صحائف الأنماط الموجودة في “أحمال” الكتلة البرمجية الإنشائية في Learn بنجاح، تتم إعادة تنظيم حزم الأشكال للتمييز بين صحائف الأنماط الأساسية وصحائف الأنماط المحددة للكتل البرمجية الإنشائية. يعكس هذا التغيير بشكل مباشر السلوك الموجود لـ "محرر حزمة اللغة في Learn.
  • سهولة تحديد الملفات للتخصيص- تتضمن حزم الأشكال التي تم تنزيلها من Learn دليلًا فرعيًا ‘أساسيًا’، وكذلك دلائل فرعية لكل كتلة برمجية إنشائية تحتوي على صحائف الأنماط الخاصة بالأداة التي تمتلكها. ويوفر ملف النص الموجود في المستوى الأعلى من حزمة الأشكال قائمة بأسماء الدلائل الفرعية واسم الكتلة البرمجية الإنشائية للغة المقابل.
  • قائمة صحائف الأنماط  - تتم إتاحة معلومات حول ما إذا كانت الكتلة البرمجية الإنشائية تحتوي على صحائف أنماط خاصة بأداة لأي كتلة برمجية إنشائية في "لوحة المسئول". ضمن القسم  Building Blocks ، حدد  Building Blocks ، ثم حدد  الأدوات المثبتة . قم بالوصول إلى القائمة السياقية لأي كتلة برمجية إنشائية مسردة وحدد  عرض المكونات. في حالة احتواء Building Blocks على صحائف أنماط خاصة بأداة لأية شكل من الأشكال التي يتم شحنها مع Learn، سيتم سرد معالجة الأشكال على هذه الصفحة.
  • شكل DIFF لأداة سطر الأوامر - يتم تحديث أداة سطر الأوامر الموجودة للمقارنة بين شكلين للعمل مع بنية الحزمة الجديدة. ونتيجة لهذا التغيير، تقوم الأداة بإرجاع رسالة خطأ عندما يكون للحزم التي تتم مقارنتها بنيات مختلفة. لا يزال من الممكن استخدام الأداة للمقارنة بين حزمتين بنفس البنية، سواءً كانت البينة قبل SP 14 أو بعدها، طالما أن البنية هي نفسها بين الحزمتين.
  • تذكير التحقق من الشكل المخصص عند تثبيت Building Block- عند تثبيت إحدى الكتل البرمجية الإنشائية التي تحتوي على صحائف الأنماط الخاصة بها على نظام ما لديه شكل مخصص واحد أو أكثر، ستتلقى إخطارًا يوصي بالتحقق من الميزة في مقابل الشكل المخصص، تمامًا كما تفعل عند ترقية Learn.