التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

وحدة تحكم المسؤول

من خلال الإصدار الخاص بـ "Building Block الإنشائية لوحدة تحكم المسؤول"، نحن مستمرون في إرساء دعائم قصة "كفاءة المسؤول". تعد أداة "وحدة تحكم المسؤول" أداة للتشخيص واستكشاف الأخطاء وإصلاحها لـ "مسؤولي نظام Blackboard Learn"، وقد تم تجميعها أولًا في "حزمة الخدمة 9" من الإصدار 9.1 لـ Blackboard Learn.

تضفي "Building Block لوحدة تحكم المسؤول" انسيابية على عملية تجميع معلومات النظام مباشرة من "واجهة مستخدم Learn". حيث توفر إمكانية الوصول إلى معلومات الخادم الهامة حول الخوادم المحلية والبعيدة عبر حساب مسؤول Learn مما يعمل على تقليل (وفي العديد من الحالات إلغاء) الحاجة إلى الوصول إلى سطر الأوامر.

يوفر هذا الإصدار من "وحدة تحكم المسؤول" ما يزيد على 40 تحسينًا وتعزيزًا تعمل على ما يلي:

  • تحسين الأداء
  • توفير تصور محسَّن للبيانات
  • تضمين البيانات التاريخية وبيانات أداء النظام
  • المساعدة في تحديد اتجاهات أداء النظام عبر الوقت مما يؤدي إلى تمكين الحصول على تحليل أكثر تكاملًا لأداء النظاء وتشخيص المشكلات

بدون أداة "وحدة تحكم المسؤول"، يتطلب الوصول إلى مستوى المعلومات المتوفرة من قبل "وحدة تحكم المسؤول" معلومات عن النظام والوصول إلى سطر الأوامر. وفي العديد من الحالات، تقيد السياسة المؤسسية عدد الأفراد الذين يتمتعون بحق الوصول إلى سطر الأوامر – مما يعيق إمكانية مراقبة عمليات النظام وتحديدها بواسطة "مسؤولي النظام والدعم".

يمكن باستخدام أدوات التشخيص المحسنة هذه على مستوى النظام والتي تراقب خصائص الأداء التاريخية والاحتفاظ بها عبر جميع خوادم التطبيق في تكوين متوازن التحميل و"عملاء Blackboard"، سواءً كانت ذاتية الاستضافة أو مستضافة بواسطة Blackboard تعزيز خبرة Blackboard الرائدة في مجال الصناعة لموالفة "أنظمة إدارة التعليم" للحصول على الحد الأقصى للأداء ووقت التشغيل.

لمعرفة المزيد

لمعرفة المزيد حول وحدة التحكم، يرجى مراجعة وحدة تحكم المسؤول.