التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

الدورات التدريبية والمحتوى

تتضمن الدورات التدريبية محتوى وأدوات خاصة بخبرتك التعليمية. يدير المعلم الخاص بك الدورة التدريبية من خلال قائمة الدورة التدريبية ولوحة التحكم. يتم الوصول إلى كل وظائف إدارة الدورة التدريبية من خلال الارتباطات الموجودة في "لوحة التحكم". تقع "لوحة التحكم" ضمن قائمة الدورة التدريبية وتتم إتاحتها فقط للمستخدمين الذين يلعبون أحد أدوار الدورة التدريبية المحددة التالية: المعلم، أو المدرس المساعد، أو محدد الدرجات، أو منشئ الدورة التدريبية، أو المسؤول.

وعلى الرغم من تحكم المعلم الخاص بك في الدورة التدريبية، إلا أن مدرستك يمكنها تعيين إعدادات افتراضية يمكن أن تقيِّد أو تتطلب وجود ميزات وأدوات.

تتكون الدورة التدريبية من قائمة الدورة التدريبية وإطار محتوى، يتم ربط "قائمة الدورة التدريبية" بالمحتوى والأدوات ويعرض إطار المحتوى الميزة التي قمت بتحديدها.

  1. رأس الصفحة: مماثل لرأس الصفحة عند تسجيل الدخول، بما في ذلك علامتي التبويب "المؤسسة الخاصة بي" و"الدورات التدريبية". تستطيع مدرستك إعادة تسمية علامات التبويب.
  2. قائمة الدورة التدريبية: نقطة الوصول إلى محتوى الدورة التدريبية بالكامل الذي أضافه المعلم.
  3. إطار المحتوى: يعرض الأداة المحددة أو منطقة المحتوى. عند دخول المستخدمين إلى الدورة التدريبية تظهر "الصفحة الرئيسية" بشكل افتراضي. ويختار المعلم الصفحة الأولى التي يرونها ويطلق عليها نقطة إدخال الدورة التدريبية.