التخطي إلى المحتوى الرئيسي
pdf?stylesheet=default
Blackboard Help

الوحدات النمطية الشائعة للإعلام

فيما يلي الوحدات النمطية الشائعة التي يمكن للطلاب إضافتها إلى "لوحة الإعلامات".

يمكنك مشاهدة الوحدة النمطية للتنبيهات والوحدة النمطية للعناصر المطلوب الانتباه إليها في الصفحة الرئيسية للدورة التدريبية. ويتم تخصيص هاتين الوحدتين النمطيتين لاستخدام المعلم فقط ولن تحتويا على أية معلومات للطلاب.

الوحدة النمطية "الجديد"

تقوم الوحدة النمطية "الجديد" بإعداد تقارير حول الإضافات والتغييرات التي تطرأ على محتوى الدورة التدريبية. وتعرض الوحدة النمطية عدد العناصر الجديدة لكل نوع من أنواع المحتوى بالإضافة إلى توفير ارتباطات لكل دورة تدريبية. وتعرض الوحدة النمطية العناصر الموجودة خلال الأيام السبعة الأخيرة.

يمكن أن تظهر الوحدة النمطية "الجديد" في علامة التبويب المؤسسة الخاصة بي إذا كانت مدرستك ترخص مشاركة الجماعة.

وفيما يلي يتم إعداد تقارير لأنواع المحتوى في الوحدة النمطية:

  • التقييمات
  • الواجبات
  • المدونات
  • المحتوى
  • نشرات لوحة المناقشة

تقوم الوحدة النمطية "الجديد" بإرسال تقارير عن المعلومات المتاحة للدورة التدريبية بالكامل. لكن لا يتم إرسال تقارير عن المحتوى الذي يصبح متاحًا لك بعد استيفاء معايير معينة في هذه الوحدة النمطية.

يتم من خلال الوحدة النمطية "الجديد" إنشاء تقارير حول التغييرات مرة يوميًا. ويمكنك مشاهدة التغييرات التي تمت خلال اليوم في أول مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول. ولا تظهر أية تغييرات أجريت بعد تسجيل الدخول في الوحدة النمطية حتى حلول اليوم التالي، إلا إذا قمت بتحديث المستعرض لديك.

يتم عرض التحديثات التي تراها في الدورة التدريبية فقط إذا تمت إتاحة المحتوى، وكنت مشاركًا في الدورة التدريبية.

الوحدة النمطية "المهام"

توفر الوحدة النمطية "المهام" سردًا زمنيًا لتواريخ الاستحقاق القادمة التي يمكن للطلاب استخدامها كنقطة بدء للعمل اليومي في الدورة التدريبية. ويتم تقسيم هذه الوحدة النمطية إلى المهام التي تجاوزت تاريخ الاستحقاق والمهام المطلوب أداؤها.

تعرض منطقة المهام التي تجاوزت تاريخ الاستحقاق أي اختبار أو واجب أو استطلاع تجاوز تاريخ الاستحقاق دون إرسال. وتعرض منطقة المهام المطلوب أداؤها معلومات حول أي اختبار أو واجب أو استطلاع يحتوي على تاريخ استحقاق.

إن الوحدة النمطية "المهام" ليست كأداة المهام. لمعرفة المزيد، راجع المهام.